نتيجة وملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة الدوري المصري
مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة
https://www.sba7egypt.com/?p=464177
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع عشاق كرة القدم المصرية مباراة الأهلي وغزل المحلة في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة لصالح المارد الأحمر، يلتقي الفريقان اليوم الأثنين 3 مايو علي استاد غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر

يتصدر المارد الأحمر المركز الثاني من منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يدخل غزل المحلة المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، ويسعي الأهلي علي تحقيق فوز علي منافسه وحصد ثلاث نقاط أخري تقربه من المركز الأول الذي يحتله الزمالك، بينما يطمح غزل المحلة في حسم المباراة لصالحه والفوز بثلاث نقاط ترفع من ترتيبه في الدوري للمركز الأعلى.

حيث يستضيف غزل المحلة منافسه المارد الأحمر اليوم الأثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما تنقل قناة اون تايم سبورت الأولى المباراة لجميع متابعي مباريات الدوري المصري الممتاز.

معلومات مباراة الأهلي وغزل المحلة

المسابقة الأسبوع الـ 19 من الدوري المصري
الاستاد استاد غزل المحلة
موعد المباراة اليوم الأثنين 3 مايو 2021
القنوات الناقلة للمباراة أون تايم سبورت الأولي
توقيت القاهرة الساعة 09:30
توقيت السعودية الساعة 10:30

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نستعرض لجميع مشجعي الساحرة المستديرة مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في منافسات الدوري المصري الممتاز في مشاهدة مجانية اون لاين دون تقطيع من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق غزل المحلة بهدف مقابل لاشىء