نتيجة مباراة الأهلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا
الأهلي وبلاتنيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=193290
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتيجة مباراة الأهلي وبلاتنيوم بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Hilal vs Al Wahda اليوم السبت الموافق 11 من شهر يناير الجاري، على ستاد باربيو فيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا،

وننقل مباراة الأهلي وبلاتنيوم، عبر موقع صباح مصر بث مباشر مجانًا وحصريًا، وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة مباراة الأهلي وبلاتنيوم

،من المقرر أن يلتقى فريقي الأهلي وبلاتنيوم، في بث مباشر لمباراة اليوم السبت الموافق 11 من شهر يناير الجاري، على ستاد باربيو فيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، لحظة بلحظة عبر موقع صباح مصر بث مباشر مجانًا وحصريًا، وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الأهلي وبلاتنيوم، على ستاد باربيو فيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الأهلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا
انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي وبلاتنيوم ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ستاد باربيو فيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.