نتيجة وملخص مباراة الأهلي وبالميراس

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وبالميراس
مباراة الأهلي وبالميراس
https://www.sba7egypt.com/?p=428011
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

يستقبل ستاد المدينة التعليمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الأهلي وبالميراس بطل البرازيل مساء اليوم الخميس الموافق 11 من فبراير في منافسات بطولة كأس العالم للأندية حيث تنطلق المباراة الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من مونديال الاندية ونتابع مباريات اليوم عبر موقع صباح مصر لايف.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس مباشر

يترقب عشاق وجماهير المارد الاحمر مباراة الاهلي اليوم في مواجهة فريق بالميراس البرازيلي التى تقام في صراع على تحديد المراكز والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية ونرصد في تغطية حصرية اون لاين اللقاء عبر موقعنا صباح مصر من خلال رابط مشاهدة مباريات اليوم اون لاين عبر الانترنت.

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي اليوم على شاشة قناة بي ان سبورت 1 مباشر وعلى شاشة قناة الكأس الرياضية وينقل موقع صباح مصر اللقاء من رابط اون لاين للمباراة بجودة عالية.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الأهلي وبالميراس في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات مونديال الاندية حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

يستضيف ستاد المدينة التعليمية اللقاء الذى يجمع فريقي الأهلي مع بالميراس في توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

 

انتهت المباراة بفوز فريق الاهلي بركلات الترجيح ثلاثة اهداف مقابل هدفين