نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري
مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
https://www.sba7egypt.com/?p=465292
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر، حيث يتقابل الفريقين لاستكمال منافسات الجولة العشرين اليوم الخميس الموافق 6 من شهر مايو الجاري، على أن يستقبل استاد الإسكندرية اللقاء الذي نوفره لعشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية.

 

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم

ويخوض الفارس الأحمر لقاء اليوم برصيد 37 نقطة وضعته في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري المصري، بفارق 5 نقاط عن المركز الأول الذي يحتله الزمالك بـ41 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في ترتيب المركز الخامس بجدول الدوري، والذي وصل إليه برصيد 29 نقطة تمكن من جمعها على مدار الجولات الماضية منذ انطلاق الموسم.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأهلي في خطف لقاء اليوم والحصول على الثلاث نقاط التي تساعده في تقليص الفارق بينه وبين المتصدر للاقتراب من الصدارة، بينما يسعى الاتحاد السكندري في كسر حاجة الوصول إلى المربع الذهبي،ليصبح واحدة من أهم اربع فرق تنافس على اللقب للموسم الحالي.

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ويحل موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الخميس 6-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يستقبل استاد الإسكندرية ويتم نقل اللقاء عبر فضائية أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ويوفر موقع صباح مصر مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر، يمكن الحصول عليه بجودة عالية من خلال الكود المرفق نهاية المقال، للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء بجودة عالية تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز المارد الاحمر بهدفين مقابل هدف