نتيجة مباراة استون فيلا وكريستال بالاس الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة استون فيلا وكريستال بالاس الدوري الانجليزي
مباراة استون فيلا وكريستال بالاس
https://www.sba7egypt.com/?p=317733
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر نتيجة مباراة استون فيلا وكريستال بالاس التى اقيمت اليوم الاحد الموافق 12 من شهر يوليو الجاري، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت مصر حيث يستضيف لقاء Aston Villa vs Crystal Palace ستاد فيلا بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

مشاهدة مباراة استون فيلا وكريستال بالاس

ننقل لقاء استون فيلا مع كريستال بالاس عبر موقع صباح مصر حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب باور 8 ويدخل فريق استون فيلا المباراة وهو في الترتيب ال19 برصيد 27 نقطة، فيما يحتل نظيرة كريستال بالاس الترتيب ال14 برصيد 42 نقطة بجدول ترتيب البريميرليج، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مباراة استون فيلا مع كريستال بالاس عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر اليوم بدون تقطيع أون لاين ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي، في خدمه مجانيه يقدمها موقعنا صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، بجودة عالية لحظة بلحظة.

توقيت الساعة 3:15 مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة 4:15 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة استون فيلا وكريستال بالاس الدورى الانجليزى

انتهت مباراة استون فيلا وكريستال بالاس بفوز فريق استون فيلا بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الانجليزى