مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة أرسنال وبنفيكا الدوري الاوروبي

نستعرض عبر  موقع صباح مصر مباراة أرسنال وبنفيكا بث مباشر حصري في مسابقة الدوري الاوروبي مساء اليوم الخميس الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، حيث يستقبل ملعب النور في منافسات ذهاب الدور ال32 من دور المجموعات الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ونتابع اللقاء ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

 

مشاهدة مباراة أرسنال وبنفيكا

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة أرسنال اليوم في مواجهات الذهاب من الدور الثاني والثلاثون في بطولة الدوري الاوروبي في منافسة صعبة يدخلها الفريقين لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الاوروبية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة أرسنال مع بنفيكا في منافسات الدوري الاوروبي لمواجهات الذهاب في دور المجموعات للدور ال32 حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الاوروبية اون لاين.

يستضيف ملعب النور اللقاء الذى يجمع فريق أرسنال مع نظيرة بنفيكا في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 16-6-2024 لكل الانواع داخل الاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن متوسط أسعار الخضروات، في كل الانواع بحسب الاسواق المحلية، بجانب العمل على…

30 دقيقة ago

اقبال متوسط على شواطىء في دمياط الجديدة خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك

الاقبال متوسط في تلك الفترة الحالية من اول ايام عيد الاضحى المبارك على جميع شواطئ…

ساعة واحدة ago