فيديو أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي الدوري الاسباني

فيديو أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي الدوري الاسباني
فيديو أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي
https://www.sba7egypt.com/?p=463466
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض لجميع مشجعي الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من منافسات الدوري الاسباني الدرجة الأولي في مباراة الإياب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح أتلتيكو مدريد بثلاثية مقابل هدف واحد من إلتشي.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي بث مباشر

يتصدر أتلتيكو مدريد المركز الأول في منافسات الدوري الإسباني بعد أن حصد 73 نقطة، بينما يدخل فريق التشي المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة، حيث يحرص أتلتيكو علي الفوز في المباراة والبقاء في صدارة الدوري، بينما تكون المنافسة قوية علي التشي الذي يطمح في تحسين ترتيبه في الدوري الإسباني والفوز بثلاث نقاط غالية.

حيث يلتقي الفريقان اليوم السبت 1 مايو في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر علي ملعب مانويل مارتينيز فاليرو – Estadio Manuel Martinez Valero، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تنقل أحداث المباراة قناة بي ان سبورت الأولي لجميع متابعي مباريات الدوري الإسباني.

معلومات مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي

المسابقة الأسبوع الـ 34 من الدوري الاسباني
الاستاد ملعب مانويل مارتينيز فاليرو – Estadio Manuel Martinez Valero
موعد المباراة اليوم السبت 1 مايو 2021
القنوات الناقلة للمباراة بي ان سبورت الأولي
توقيت القاهرة الساعة 04:15
توقيت السعودية الساعة 05:15

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الـ 34 ضمن منافسات الدوري الاسباني في مشاهدة مجانية اون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية من خلال رابط البث المباشر.

فيديو أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي

من هناااا