نتيجة وملخص مباراة أبها والعين الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة أبها والعين الدوري السعودي
مشاهدة مباراة أبها والعين
https://www.sba7egypt.com/?p=457167
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع مشجعي الساحرة المستديرة مباراة أبها والعين في بث مباشر من مباريات الأسبوع السادس والعشرين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق أبها برباعية مقابل هدفين لصالح فريق العين، ويلتقي الفريقان اليوم الخميس 15 أبريل الساعة 8:50 بتوقيت مصر علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).

مشاهدة مباراة أبها والعين بث مباشر

يحتل فريق بها المركز الحادي عشر من منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 31 نقطة، بينما هبط فريق العين إلي المركز الأخير بعد أن حصد 20 نقطة بفارق 11 نقطة بينه وبين فريق أبها.

حيث يلتقي الفريقان علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) اليوم الخميس 15 أبريل الساعة 8:50 مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 9:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما تنقل القناة السعودية الرياضية الأولي المباراة لجميع متابعي مباريات الدوري السعودي للمحترفين..

معلومات مباراة أبها والعين

المسابقة الأسبوع الـ 26 من الدوري السعودي
موعد المباراة اليوم الخميس 15 أبريل 2021
الملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)
القوات الناقلة KSA Sports 1 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 08:50 مساءً.
توقيت السعودية في تمام الساعة 09:50 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم العربية مشاهدة المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق أبها بهدف دون رد