نتيجة وملخص مباراة أبها والرائد الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة أبها والرائد الدوري السعودي
مباراة أبها والرائد
https://www.sba7egypt.com/?p=433661
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر موقع صباح مصر مباراة أبها والرائد بث مباشر في منافسات دوري المحترفين السعودي مساء اليوم الاثنين الموافق 22 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ارض استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز في مواجهات الاسبوع ال20 من مرحلة الاياب في الدور الثاني من البطولة السعودية ونتابع مباريات اليوم  اون لاين عبر الانترنت.

 

مشاهدة مباراة أبها والرائد

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة أبها مع فريق الرائد اليوم في مواجهات الدور الثاني الاسبوع العشرون في مرحلة اياب بطولة الدوري السعودي للمحترفين وقد انتهى لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين بفوز فريق الرائد بهدفين لهدف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري السعودي عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة أبها والرائد في منافسات الجولة العشرون من دوري المحترفين السعودي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستضيف ملعب الأمير سلطان بن فهد اللقاء الذي يجمع فريق أبها مع فريق الرائد اليوم في توقيت الساعة 15:10 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 16:10 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق الرائد بثلاثة اهداف مقابل لاشىء