كرة سلة نتيجة مباراة الزمالك والجزيرة المباراة الثانية من نصف النهائى

كرة سلة نتيجة مباراة الزمالك والجزيرة المباراة الثانية من نصف النهائى
مباراة الزمالك والجزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=475499
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم من خلال موقعنا لجميع متابعي مباريات كرة السلة نتيجة مباراة الزمالك والجزيرة ضمن منافسات المباراة الثانية من الدور النصف النهائي من الدوري المصري الممتاز لكرة السلة، حيث يلتقي الفريقان علي صالة برج العرب اليوم الخميس 10 يونيو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة الزمالك والجزيرة بث مباشر

تنطلق المباراة بين فريقي الزمالك والجزيرة اليوم الخميس 10 يونيو المقامة علي صالة برج العرب في منافسات المباراة الثانية من الدور النصف نهائي من الدوري المصري لكرة السلة، حيث فاز الزمالك في المباراة الأولي، ويسعي لتحقيق فوز اليوم في المباراة الثانية والتي يلتقي فيها مع فريق الجزيرة.

تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تنقل قناة اون تايم سبورت الأولي المباراة لجميع متابعي منافسات كرة السلة.

معلومات مباراة الزمالك والجزيرة

المسابقة: الدوري المصري الممتاز لكرة السلة.
الملعب: صالة برج العرب بالإسكندرية
موعد المباراة: اليوم الخميس 10 يونيو 2021.
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 08:30 مساء.
توقيت السعودية: في تمام الساعة 09:30 مساء.
توقيت الإمارات: في تمام الساعة 10:30 مساء.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نستعرض مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم، في منافسات المباراة الثانية من الدور النصف نهائي من الدوري المصري الممتاز لكرة السلة في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

نتيجة المباراة

الزمالك  73  –   71  الجزيرة