نتيجة مباراة الزمالك وأسوان الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان الدوري المصري
مباراة الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=478283
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم من خلال موقع صباح مصر نتيجة  مباراة الزمالك وأسوان في منافسات الأسبوع السادس والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقان.

مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر

حيث يتصدر الزمالك المركز الأول في منافسات الدوري المصري الممتاز بعد أن حصد 55 نقطة، أما بالنسبة لفريق أسوان فيدخل المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة وتكون المنافسة قوية أمامه حيث يطمح في حصد ثلاث نقاط غالية تؤهله للصعود للمركز الأعلى.

حيث يترقب عشاق القلعة البيضاء انطلاق صافرة المباراة علي استاد القاهرة الدولي اليوم الخميس 17 يونيو ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، كما تنقل قناة اون تايم سبورت الأولي المباراة في تسعون دقيقة من المنافسة القوية بين الفريقان يترقبها عشاق كرة القدم المصرية.

معلومات مباراة الزمالك وأسوان

المسابقة: الأسبوع الـ 26 من الدوري المصري.
الاستاد: استاد القاهرة الدولي
موعد المباراة: اليوم الخميس 17 يونيو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة اون تايم سبورت الأولي.
توقيت القاهرة: 07:00 مساءً.
توقيت السعودية: 08:00 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لعشاق نادي الزمالك مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في منافسات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري المصري الممتاز في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر، لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

نتيجة المباراة

الزمالك   3   –   0   أسوان