نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي الدوري المصري
مشاهدة مباراة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=490379
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع عشاق الساحرة المستديرة ومشجعي المارد الأحمر نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي، حيث يلتقي الفريقان اليوم الخميس 22 يوليو في منافسات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري المصري الممتاز في مباراة الإياب، وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقان.

مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر

حيث يتصدر المارد الأحمر المركز الثاني في منافسات الدوري المصري برصيد 51 نقطة، أما بالنسبة لفريق البنك الأهلي فيدخل المباراة اليوم وهو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق صافرة المباراة المقامة اليوم الخميس 22 يوليو علي استاد السلام في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والكويت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تنقل المباراة قناة اون تايم سبورت لعشاق الساحرة المستديرة.

معلومات مباراة الأهلي والبنك الأهلي

المسابقة: الأسبوع الـ 25 من الدوري المصري
الاستاد: استاد السلام
موعد المباراة: اليوم الخميس 22 يوليو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة اون تايم سبورت.
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 07:00 مساءً.
توقيت السعودية: في تمام الساعة 08:00 مساءً.
توقيت الإمارات: في تمام الساعة 09:00 مساء.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

حيث نحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم مشاهدة مباريات اليوم لمباراة الأهلي المقامة في مباريات الأسبوع الخامس والعشرون وهى مباراة مؤجلة من يوم 1 يونيو الماضي في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر، لمشاهدة المباراة اضغط هنااااااااااااااا.

نتيجة المباراة

الأهلي    1   –   1  البنك الأهلي