تعرف على قرار لجنة المسابقات بشأن مباراة العروبة والشعلة في دوري يلو

تعرف على قرار لجنة المسابقات بشأن مباراة العروبة والشعلة في دوري يلو
شعار دوري يلو السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=593190
محمود النجعاوي
موقع صباح مصر
محمود النجعاوي

كشفت لجنة السابقات السعودي في رابطة أندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين، قرارها بشأن مباراة العروبة والشعلة التي تم إلغاؤها ضمن مباريات الجلوة الأولى من مباريات دوري يلو للمحترفين.

 

قرار لجنة المسابقات بشأن مباراة العروبة والشعلة

وكان من المقرر أن يلعب العروبة مع الشعلة في أول أيام مباريات الجولة الأولى في بطولة يلو المؤهلة لدوري روشن للمحترفين، ولكن لم تعلب المباراة بسبب عدم اكتمال عدد اللاعبين المسجلين في القائمة التي ستخوض المباراة.

العقوبة وفقًا للوائح والقوانين

ونشرت لجنة المسابقات في بيان عبر حساب دوري يلو الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنه تم التأكد من كافة المستندات المرتبطة بمباراة العروبة والشعلة التي أثبتت وجود مخالفات على نادي العروبة، وفقًا للمادة 5 ثانيًا (أ) من التنظيمات الخاصة بجميع المسابقات السعودية خلال فترة كورونا.

خسارة العروبة بثلاثية نظيفة

وبيان على الإطلاع على المخالفات الموجودة وتطبيق المواد الخاصة بقانون لجنة المسابقات، قررت اللجنة خسارة فريق العروبة أمام الشعلة بثلاث أهداف دون رد، وإمكانية إكمال المسابقة بدون مشكلة، وذلك وفقًا للمادة 5 أولًا (أ) من التنظيمات المذكورة واعتماد تلك النتيجة في جدول ترتيب دوري يلو، لافتة إلى أن هذا القرار يُعتبر نهائيًا وملزمًا وغير قابل للاستئناف.

اقرأ ايضًا
غدا.. النصر السعودي يبدأ في رحلة البحث عن لقب دوري روشن