مباريات اليوم

نتيجة مباراة التعاون والفيصلي كأس خادم الحرمين

يستعرض موقع صباح مصر كود نتيجة مباراة التعاون والفيصلي، يمكن الدخول للاستمتاع بمتابعة أحداثها بدون تقطيع أو تشويش بالتزامن مع حلول موعد انعقاد اللقاء اليوم الخميس الموافق 27 من شهر مايو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية استاد الملك فهد الدولي، في إطار منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة التعاون والفيصلي اليوم

والتحق فريق التعاون السعودي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين اعتبارا من الدور الـ16، وتمكن من إسقاط ضمك في ربع النهائي، والتغلب على الفتح في نصف النهائي ليصل إلى المباراة النهائية البوم للمنافسة على اللقب، بينما دخل الفيصلي البطولة من الدور السادس عشر أيضاً، واستطاع بعدها تحقيق التعادل في المباراة الأصلية والاضافية وركلات الترجيح مع الاتفاق، ليتغلب بعدها على الباطن ويتقابل من النصر في تصل النهائي ويفوز عليه ليصل إلى النهائي اليوم.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح التعاون في الفوز بلقاء اليوم لخطف لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2020-2021، بينما يتشارك معه الفيصلي نفس الهدف لحمل اللقب وإسقاط خصمه، لذلك يتوقع أن تكون مباراة نارية يتم عقدها على صفيح ساخن بين الطرفين ويمكنكم الحصول عليها اون لاين من خلال هذا المقال.

موعد مباراة التعاون والفيصلي

ويحل موعد عقد مباراة التعاون والفيصلي اليوم الخميس 27-5-2021، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الملك فهد الدولي اللقاء، ويتم إذاعته عبر قناتي السعودية الرياضية، وأبو ظبي الرياضية.

نتيجة مباراة التعاون والفيصلي

واليكم الان كود مشاهدة مباراة التعاون والفيصلي بث مباشر يمكن الدخول للحصول عليه، حيث نقدمه بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

التعاون
2 : 3
الفيصلي

 

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ننشر نظام تصحيح امتحانات مواد الثانوية العامة 2024

ننشر نظام  تصحيح امتحانات مواد الثانوية العامة 2024 من اهم التفاصيل التي يسعي الطلاب في…

6 دقائق ago

مؤشرات تنسيق الثانويه العامه بعد الاعداديه في كل المحافظات

نوفر في هذا الخبر الحصول علي مؤشرات تنسيق الثانويه العامه بعد الاعداديه في كل المحافظات.…

11 دقيقة ago