فوز الإسماعيلي بهدفين نظيفين بعد انسحاب المصري رسميًا

فوز الإسماعيلي بهدفين نظيفين بعد انسحاب المصري رسميًا
الإسماعيلي والمصري
https://www.sba7egypt.com/?p=335357
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة الإسماعيلي والمصري، اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والتي يستضيفها ستاد برج العرب بالأسكندرية، وننقل لقاء Ismaili vs Al Masry، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمصري

متابعة مباراة اليوم بين الإسماعيلي والمصري حيث يدخل فريق الإسماعيلي اللقاء وهو يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة، فيما يحتل نظيرة المصري في المركز العاشر برصيد 20 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ونتابع المباراة من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة الإسماعيلي والمصري عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة صباح مصر ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز في خدمه مجانيه من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل مباريات الدوري المصري وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

مباراة: الإسماعيلي والمصري.
بطولة: الدوري المصري.
الجولة: الأسبوع الـ19.
ستاد: برج العرب بالأسكندرية.
الساعة: 06:30 بتوقيت مصر.

فوز الإسماعيلي بهدفين نظيفين بعد انسحاب المصري رسميًا
جاءت صافرة حكم اللقاء بفوز الإسماعيلي، بهدفين دون رد، بعد أنسحاب النادي المصري رسميًا وعدم مجيئه لخوض اللقاء، حيث أعلن في بيان رسمي أنه لن يلعب مباراة الإسماعيلي حرصًا على سلامة الجميع بعد حالات الكورونا التي ظهرت على أثنان من اللاعبين