كورة سعودية

مناورة تحدد تشكيل الفيصلي لمباراة الهلال في السوبر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي السعودي، تحضيراته الميدانية، على ملعب النادي بمدينة حرمة، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الهلال في نهائي بطولة كأس بيرين للسوبر السعودي.

 

وحرص البرتغالي دانييل راموس المدير الفني لعنابي سدير، على تطبيق تمارين تكتيكية عبر عدة محطات، قبل أن يؤدي اللاعبين مناورة عمد من خلالها على تطبيق التشكيل والطريقة التي سيخوض بها المباراة.

وبدأت تدريبات الفيصلي، بتمارين بدنية متنوعة وذلك تحت إشراف جواو موريرا مدرب اللياقة، بينما أجرى حراس المرمى تدريباتهم الاعتيادية تحت اشراف جوسي فيريرا مدرب الحراس.

ويلتقي فريق الفيصلي مع نظيره الهلال، وذلك في اللقاء الذي سيقام ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي.

وتحدد موعد مواجهة الفيصلي ضد الهلال، يوم الخميس القادم الموافق 6 من يناير وذلك في تمام الساعة السابعة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن فريق الفيصلي سيلعب كأس السوبر باعتباره بطل كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، أما الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أقرأ أيضا

رسميا.. الهلال يتعاقد مع نجم النصر لمدة ثلاث مواسم 

أحمد عبدالله

Recent Posts

متنزهات دمياط كاملة العدد خلال اول ايام عيد الأضحى 2024

لا يزال الاقبال مستمر وكبير على جميع المتنزهات والحدائق العامة بدمياط، خلال اول ايام عيد الأضحى…

20 دقيقة ago

صحة دمياط: تقديم فعاليات مبادرة فحص المقبلين علي الزواج خلال إجازة عيد الاضحي المبارك

اعلنت مديرية الصحة بدمياط، عن مواصلة تقديم مبادرة فحص المقبلين علي الزواج خلال إجازة عيد…

50 دقيقة ago