رئيس الاتحاد السعودي يلتقي بنظيره الإسباني لتعزيز العلاقات

رئيس الاتحاد السعودي يلتقي بنظيره الإسباني لتعزيز العلاقات
ياسر المسحل
https://www.sba7egypt.com/?p=527916
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

حرص ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على الاجتماع بنظيره لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، عصر اليوم الأربعاء، وذلك على هامش بطولة كأس السوبر الإسباني.

 

ويحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي بالملز في الرياض، بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تنطلق اليوم بمباراة ريال مدريد مع برشلونة، ثم مباراة أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو غدا الخميس في نصف النهائي، وتستمر البطولة حتى يوم 16 يناير الجاري موعد النهائي.

وناقش رئيسا الاتحادين خطة عمل سير الاتفاقية الموقعة بين الاتحادين السعودي والإسباني، في ظل حضور كل من إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم.

كما حضر الاجتماع أنطونيو جوميز راينو مدير العلاقات المؤسسية بالاتحاد الاسباني و خورخي موينكيل مدير العلاقات الدولية والاستراتيجية بالاتحاد الإسباني.

واستعرض الاتحاد السعودي سبل تعزيز العلاقات مع الاتحاد الإسباني، وتوسيع مسارات الاتفاقية من أجل تحقيق أقصى استفادة من التجربة الإسبانية في مختلف المجالات الكروية.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يواجه نظيره برشلونة، في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

اقرا ايضا

ملخص مباراة السودان وغينيا بيساو كأس الأمم الأفريقية