كورة سعودية

تفاصيل عرض النصر السعودي لضم محمد الشناوي

كشف تقرير صحفي سعودي اليوم، عن تفاصيل العرض الذي قدمه النصر السعودي للتعاقد مع حارس عرين الأهلي المصري ومنتخب الفراعنة، محمد الشناوي.

كانت كتيبة روسو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، قد نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره فريق الفيحاء بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي.

بطولة دوري المُحترفين السعودي تواجه فترة طويلة من التوقف بسبب ارتباط المنتخب الأخضر بمباراتين في تصفيات كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى استضافة المملكة لمباريات المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، أن النصر السعودي يرغب في ضم محمد الشناوي لحماية عرينه بداية من الموسم المقبل نظراً لما يقدمه من أداء رائع مع المنتخب المصري والنادي الأهلي.

ووفقاً لما نشره التقرير الصحفي، فإن النصر السعودي قدم عرضاً للتعاقد مع الشناوي بلغت قيمته 40 مليون جنية مصري في السنة، ما يوازي 1.9 مليون يورو لمُدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث إضافي.

وكانت تقارير صحفية مصرية، قد أكدت أن الشناوي رفض العرض المُقدم من قبل النصر مؤكداً على رغبته في الاستمرار داخل صفوف المارد الأحمر حتى اعتزاله كرة القدم.

إقرأ أيضاً

النصر السعودي رفض التعاقد مع تشافي والسبب..

عاليا زياد

Recent Posts

انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم الجمعة 24-5-2024

تتحسن الاحوال الجوية، في السواحل الشمالية، مع توقعات ببداية انخفاض تدريجي وطفيف في درجات الحرارة…

49 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بالتعاملات الصباحية اليوم الجمعة 24-5-2024

ننشر من خلال بوابتنا هذه احدث أسعار الريال السعودي عبر اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، في التداول…

ساعتين ago