كورة سعودية

تعرف على تاريخ مواجهات الهلال والأهلي قبل الكلاسيكو المنتظر

يحل النادي الأهلي السعودي ضيفاً على نظيره فريق الهلال مساء الجمعة المقبلة، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي.

ويبحث عُشاق كرة القدم السعودية، عن تاريخ مواجهات الهلال والأهلي قبل الكلاسيكو المنتظر، لذلك نستعرض لكم في هذا التقرير تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري السعودي.

سبق للفريقين وأن تواجها من قبل في 25 لقاء بالدوري السعودي، نجح الهلال في الفوز بـ 11 مباراة، بينما حسم لصالحه الأهلي أربع مباريات وخيم التعادل بينهم على عشر مباريات.

سجل الهلال في شباك الأهلي 42 هدف خلال الـ 25 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق الزعيم في شباك الأهلي 25 هدف.

يخوض الهلال السعودي هذا اللقاء بأفضلية كبيرة عن الأهلي، حيث عادت كتيبة رامون دياز، المدير الفني للزعيم لتحقيق الانتصارات المتتالية في الدوري السعودي واحتلال المركز الثاني لينافس الاتحاد بقوة على لقب دوري المحترفين السعودي.

بينما يقدم الأهلي السعودي هذا الموسم أداءً ضعيفاً للغاية في بطولة الدوري السعودي، لذلك سيخوض اللقاء بحثاً عن الفوز من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من نتائج الفريق الأول لكرة القدم مؤخراً.

يُذكر أن، الهلال يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة بعد أن خاض 22 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 13 لقاء، بينما سقط في فخ التعادل بسبع مبارياته بينما سقط في فخ التعادل بمباراتين.

بينما يحتل فريق الأهلي المركز العاشر برصيد 28 نقطة بعد أن خاض 24 لقاء نجح من خلالهم في الفوز بست مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بعشر مباريات وتجرع الهزيمة في ثمانية مباريات.

إقرأ أيضاً

قيمة الراتب السنوي لـ إيجالو مع الهلال السعودي!

عاليا زياد

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

29 دقيقة ago

استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في بنوك السودان

ثبات نسبي في سعر الجنيه السوداني، مقابل أسعار الدولار من خلال بنوك السودان، وفي التعاملات المالية…

ساعة واحدة ago