الاتحاد يطلب تبديل حكم مباراة كلاسيكو الهلال

الاتحاد يطلب تبديل حكم مباراة كلاسيكو الهلال
الاتحاد السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=555479
عاليا زياد
موقع صباح مصر
عاليا زياد

كشفت التقارير الصحفية أن إدارة نادي الاتحاد السعودي قد إعترضت على الحكم المُكلف بإدارة مباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام نادي الهلال السعودي.

الاتحاد يطلب تبديل حكم مباراة كلاسيكو الهلال

كان من المقرر أن يقام اللقاء المترقب بالدوري السعودي، بين كلا من الهلال ونظيره الاتحاد، مساء اليوم الأحد، والموافق 15 مايو الجاري، وذلك ضمن أحداث جولة الإياب بالإسبوع الـ 27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ولكن تم إعادة جدولة المباريات بعد تأجيلها حداداً على وفاة رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد.

لتعلن اللجنة بعد ذلك تحديد موعد كلاسيكو الاتحاد والهلال، ليكون مساء الإثنين 23 مايو الجاري.

وفي هذا الصدد ، طلبت إدارة نادي الاتحاد السعودي تغيير حكم المباراة، واستقدام حكم محلي في حال عدم وجود بديل أجنبي من حكام النخبة.

جدير بالذكر أن الاتحاد قد يتمكن من حسم لقب الدوري السعودي بالموسم الحالي بعد فوزه في مواجهة الكلاسيكو المترقبة أمام نظيره الهلال.

حيث يحتاج العميد للفوز على الزعيم مع التعادل في أي مباراة من المباريات الثلاثة المتبقية من أجل التتويج بـ لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بموسمه الجاري.

ويحتل نادي الاتحاد السعودي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد أن تمكن من جمع 61 نقطة في محصلة رصيده، أي بفارق ست نقاط كاملين عن الهلال، وصيف الترتيب.

إقرأ أيضاً

الاستعداد لكلاسيكو الهلال على قدم وساق.. كونترا يتقدم بطلب لادارة الاتحاد