اعلامي: النصر غير مهتم بإعادة جدولة مباريات الدوري السعودي

اعلامي: النصر غير مهتم بإعادة جدولة مباريات الدوري السعودي
النصر السعودي - الشباب السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=555460
عاليا زياد
موقع صباح مصر
عاليا زياد

كشف أحد الإعلاميين والمقربين من إدارة نادي النصر السعودي، بأن العالمي لا يهتم بـ جدولة ترتيب الدوري السعودي والتي حدثت بالفترة الأخيرة.

النصر غير مهتم بإعادة جدولة مباريات الدوري السعودي

تمت إعادة جدولة مباريات الدوري السعودي، ليتم تعديل موعد كلاسيكو الجولة الـ ثامنة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بين كلاً من نادي النصر وغريمه العنيد الأهلي، مساء يوم السبت المقبل والموافق 28 مايو.

وجاء ذلك القرار بعد أن تم تأجيل جميع الأنشطة الرياضية بالمملكة العربية السعودية حدادا على وفاة رئيس دولة الإمارات الشقيقة، الشيخ خليفة بن زايد.

وعلق سعود الصرامي، الإعلامي السعودي المقرب من البيت النصراوي، على ذلك القرار بالتأجيل، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

حيث صرح: ” هات إذنك، النصر لا يهمه تمديد مسابقة الدوري؟ أو إنتهائه في موعده السابق!؟ النصر عرف ترتيبه في سلم الدوري، بين الثالث أو الرابع؟

المشجع النصراوي والمغرد النصراوي والإعلام النصراوي، ليس مطلوباً منه لعب دور المراقب أو شرطي الدوري في كل الأحوال”.

يذكر أن النصر قد تمكن من اختطاف المركز الثالث بـ ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في وقت كتابة هذه السطور، برصيد 51 نقطة، وجاءت تلك النقاط بعد أن نجح العالمي في تحقيق الفوز في خمسة عشر مباراة من أصل 26، و تعادل في ثلاث مواجهات و تلقى الهزيمة في سبع مباريات آخرين.

اقرأ أيضاً

أرقام “مميزة” لـ تاليسكا مع النصر في الدوري السعودي