اختبار يحدد موعد عودة عطيف مع الهلال

اختبار يحدد موعد عودة عطيف مع الهلال
عبدالله عطيف
https://www.sba7egypt.com/?p=528007
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

يخضع عبدالله عطيف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي والمنتخب، لاختبار لياقي مع الطبيب المشرف على إصابته، لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

وكان عبدالله عطيف، تعرض للإصابة بقطع في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي مع سلامة الرباط الصليبي الأمامي، وذلك أثناء مشاركته مع الأخضر في مباراة فيتنام، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

واقترب عبدالله عطيف من العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية لزعيم أسيا، لكن ينتظر الضوء الأخضر من الطبيب المعالج، حسبما ورد بصحيفة الرياض.

ومن المتوقع أن يشارك عطيف في مران الهلال، خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن ينهي برنامجه التأهيلي، على أن يخضع بعدها للاختبار اللياقي اليوم الخميس، لتحديد موقفه.

وفي سياق متصل يستعد فريق الهلال لمواجهة ضيفه التعاون، في المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل في الجولة الـ17 من الدوري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل المركز الرابع  بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة، جمعهم من 15 مباراة، وله لقاء مؤجل مع نادي الاتحاد.

اقرا ايضا

خطوة وحيدة تفصل النصر عن شهادة الكفاءة المالية