ألفارو جونزاليس والعداوة بين نيمار.. محطات في مسيرة اللاعب

ألفارو جونزاليس والعداوة بين نيمار.. محطات في مسيرة اللاعب
نيمار وألفارو
https://www.sba7egypt.com/?p=594463
محمود النجعاوي
موقع صباح مصر
محمود النجعاوي

حسم مسئولي نادي النصر السعودي التعادقد مع المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي لتدعيم الفريق على مستوى خط الدفاع من أجل منافسة الفريق على بطولة دوري روشن السعودي في النسخة الحالية من الدوري السعودي.

 

مدافع النصر يتميز بالخلافات القوية

وبعيدًا عن إمكانيات اللاعب الفنية وقدارته على قيادة خط دفاع العالمي في دوري روشن السعودي، يتميز ألفارو جونزاليس، من أكثر اللاعبين عداءً مع البرازيلي نيمار دي سليفا لاعب باريس سان جيرمان، حيث دخل اللاعبان في مناوشات كبيرة وصراعات أثناء تواجد جونزاليس في صفوف مارسيليا أثناء خوض اللاعب كلاسيكو فرنسا بين الفريقين.

اقتناع جارسيا بقدرات اللاعب

وطالب الفرنسي رودي دارسيا المدير الفني لفريق الأول لنادي النصر رودي جارسيا التعاقد مع الاعب، لإقتناع جارسيا باللاعب ومدى قدرته على مساعدة الفريق في تحقيق الصلابة الدفاعية على مستوى الخط الخلفي.

العدواة الشديدة بين جونزاليس ونيمار

وفي أحدي مباريات القمة التي جمعت بين مارسيليا وباريس سان جيرمان، في الموسم الماضي، والتي فا بها مارسيليا بهدف نظيف، وإتهام جونزاليس بالعنصرية ناحية نيمار، ليرد اللاعب بعد المباراة “نادم فقط على عدم توجيه ضربة لذلك الأحمق في وجهه”، وعقب خضوع اللاعب للتحقيق في الاتحاد الفرنسي أن اللاعب بريء من أي اتهامات عنصرية ضد نيمار

اقرأ ايضًا
الوكرة يواصل نزيف النقاط ويفرط في صدارة الدوري القطري