موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023

موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023
مباراة مصر والسويد
https://www.sba7egypt.com/?p=637706
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

سوف يكون الجمهور العربي في موعد مع مباراة مصر والسويد التي تقام ضمن منافسات الدور الربع النهائي، وهو أول الأدوار الإقصائية في مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، المقامة في مملكة السويد بالمشاركة مع دولة بولندا منذ 11 من شهر يناير الجاري، وتستمر فعالياتها حتى يوم الأحد 2023-1-29.

موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023

يحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب السويد صاحب الضيافة للنسخة الحالية من مونديال اليد للرجال 2023 في مساء يوم الأربعاء 25 يناير 2023. من أجل خوض لقاء الدور الربع النهائي من المسابقة الدولية، والمقرر إنطلاقه في تمام الساعة:

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

بالرغم من أن منتخب مصر كان من أول المنتخبات التي حسمت تأهلها إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بعد أن نجح في الفوز في الجولتين الأولى والثانية من المرحلة الاساسية، إلا أنه لم يتمكن من التأهل في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

ويرجع ذلك إلى هزيمته في الجولة الأخيرة من منتخب الدنمارك، مما جعله يتراجع إلى المركز الثاني. بعد أن تجمد رصيده عند 8 نقاط، وعليه سوف يقابل منتخب السويد في الدور الربع النهائي بالمسابقة، باعتباره المنتخب المتصدر لجدول ترتيب المجموعة الثانية.

مباراة مصر والسويد

مباراة مصر والسويد

تأهل منتخب السويد إلى دور الثمانية من ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

تأهل منتخب السويد إلى دور الثمانية من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 بسهولة. بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار في اللقاءات الستة التي خاضها خلال منافسات البطولة حتى الآن، وهو ما جعله يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ويصعد إلى الدور الربع النهائي، ويلاقي منتخب مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسويد في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023

يمكن لمتابعي مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 من داخل مصر، متابعة لقاء المنتخب الوطني مع منتخب السويد في ربع نهائي مونديال اليد للرجال 2023 مساء يوم الأربعاء 2023-1-25 عبر قناتي:

  1. “ON TIME Sports 1HD”.
  2. “ELKASS Sports 3HD”.
مباراة مصر والسويد

مباراة مصر والسويد

ما هي أفضل المراكز التي حققها منتخب مصر في مونديال اليد للرجال؟

والجدير بالذكر أن منتخب مصر كان. قد نجح في الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للرجال للمرة السابعة في تاريخه.

وكان أفضل المراكز التي حققها خلال المشاركات السابقة. هو وصوله إلى المربع الذهبي من مونديال اليد فرنسا في عام 2001، وحصوله على المركز الرابع. بعد أن فشل في خطي الدور الربع النهائي، واكتفى بخوض لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.