كرة يد

موعد مباراة الجزائر والمغرب في كأس الرئيس بمونديال اليد 2023

تقام مباراة الجزائر والمغرب في منافسات الجولة الثانية من مرحلة كأس الرئيس بكأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 “تحت شعار لا بديل عن الفوز”، في ظل تأزم موقف المنتخبين وحاجة كل منهما إلى تحقيق الفوز والحصول على النقطتين كاملتين من هذه المواجهة.

ويسعى كل منتخب منهما إلى الانتصار. من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب المجموعة الثانية التي يلعب ضمن منافسات خلال هذه المرحلة من المسابقة الدولية.

موعد مباراة الجزائر والمغرب في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

في ختام منافسات الجولة الثانية من مرحلة كأس الرئيس بمونديال للرجال 2023، تقام مباراة الجزائر والمغرب عصر يوم السبت 21 يناير 2023 على ملعب أورلين ارينا، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في تمام الساعة:

  • 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

موقف منتخب الجزائر من المجموعة الثانية في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

أصبح منتخب الجزائر في موقف لا يحسد عليه. بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها من منتخب مقدونيا الشمالية في منافسات الجولة الأولى من مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023. بنتيجة 25-40.

وبناء عليه فإن محاربو الصحراء يتواجدون في المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة الثانية من هذا الدور من المسابقة الدولية.

مباراة الجزائر والمغرب

موقف منتخب المغرب من المجموعة الثانية في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

لا يختلف موقف منتخب المغرب عن موقف منتخب الجزائر كثيرًا في جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس الرئيس. بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023. بسبب أن أسود الأطلس، قد تعرضوا للهزيمة من المنتخب العربي التونسي في مباراة الجولة الأولى من هذه المرحلة. بنتيجة 25-30.

وبالرغم من عدم وجود نقاط في رصيد المنتخب المغربي، مثله مثل المنتخب الجزائري، إلا أن فارق الأهداف يؤول لمصلحة المغرب، التي تحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

توفر أكثر من قناة عربية مفتوحة إذاعة مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي من بينها مباراة الجزائر والمغرب في منافسات الجولة الثانية من مرحلة كأس الرئيس، والتي سوف يتم نقلها مباشرًة عبر قناتي:

  1. “Arryadia TNT”.
  2. “ELKASS 3HD”.

مباراة الجزائر والمغرب

كم عدد المواجهات التي جمعت بين الجزائر والمغرب على مدار التاريخ؟

تقابل منتخب الجزائر مع منتخب المغرب في 16 مواجهة على مدار التاريخ، ولكنهما لم يلتقيا في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال سوى مرتين فقط.

وفيما يخص نتائج المنتخبين في هذه المواجهات، فإن المنتخب الجزائري تمكن من الفوز في 14 لقاء. بينما فاز منتخب المغرب في مواجهة واحدة فقط، وانتهت مواجهة أخرى بالتعادل.

ايه جبر

Recent Posts

تعرف علي مـوعد انكسار الموجة شديدة الحرارة بمحافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية…

34 دقيقة ago

تصدير 2088 طن ملح معبأ خلال 24 ساعة عبر ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

ساعتين ago