كرة يد ملخص ونتيجة مباراة مصر والمغرب

كرة يد ملخص ونتيجة مباراة مصر والمغرب
مباراة مصر والمغرب
https://www.sba7egypt.com/?p=634549
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تنطلق مباراة مصر والمغرب Egypt v Morocco في فاعليات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 مساء اليوم الاحد الموافق 15 من يناير على ملعب غاردن أرينا في انطلاق مواجهات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في البطولة

موعد مباراة مصر والمغرب

نتابع من موقع كورة اون مباراة المنتخب المصري مع نظيره المنتخب المغربي، مساء اليوم في منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بمسابقة كأس العالم لكرة اليد ونتابع مباريات اليوم في كرة اليد من خلال رابط koraon.

حقق منتخب مصر الفوز في الجولة الاولي على كرواتيا بنتيجة 31-22 بينما لاحقت الهزيمة منتخب المغرب من منتخب امريكا بنتيجة 27-28.

يتواجد المنتخبين في المجموعة السابعة التى تضم مصر وكرواتيا والمغرب وامريكا

توقيت مباراة المغرب ضد مصر

يستقبل استاد غاردن أرينا اللقاء الذى يجمع المنتخبين ضمن منافسات الدور الثاني من مونديال كرة اليد

الساعة 07:00 مساء بتوقيت في مصر

والساعة 08:00 مساء بتوقيت في السعودية

الساعة 09:00 مساء بتوقيت في الامارات

نتيجة مباراة منتخب مصر ومنتخب المغرب

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة نتائج مباريات اليوم من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 من موقع كورة اون في متابعة شاملة لمباراة منتخب مصر مع نظيرة منتخب المغرب وسيتم تحديث المقال بنتيجة المباراة فور انتهاء اللقاء لجماهير الفريقين ومتابعى وعشاق كرة اليد بجودة عالية عبر موقعنا koraon .

القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة اليد رجال بولندا -السويد 2023

لم تعلن أي قناة عربية عن نقل مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بولندا السويد 2023 بصورة رسمية حتى الآن، إلا أنه من المنتظر أن تكون قنوات “بي إن سبورت القطرية المشفرة”، هي أحد القنوات الناقلة لأحداث هذه البطولة.

كما توجد بعض الأخبار التي تشير إلى محاولات “مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة” في الحصول على حقوق نقل لقاءات البطولة.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــا

مصر 30 : 19 المغرب