توقيت مباراة كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية في كأس العالم لليد 2023

توقيت مباراة كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية في كأس العالم لليد 2023
كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية
https://www.sba7egypt.com/?p=637677
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تنتظر الجماهير العالمية والعربية في كل مكان؛ انطلاق مباراة كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية في بطولة كأس العالم لليد 2023. والتي سوف يتم خوضها خلال الساعات القليلة القادمة؛ من أجل تحديد المركز الـ 27 في البطولة. ويطمح كل منتخب في تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد هذا المركز. وخاصًة؛ بعد أن حَقق كلًا منهما العديد من النتائج السيئة خلال المباريات السابقة.

تاريخ مباريات كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية في مونديال اليد 2023

يستعد المنتخب الكوري لواحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة بالنسبة له، والتي سوف يلتقي فيه مع منتخب مقدونيا الشمالية.

وذلك؛ من أجل تحديد صاحب المركز الـ 27 في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء غدًا الأربعاء؛ المُوافق 25 من شهر يناير الجاري.

كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية

موعد وتوقيت مباراة كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية في كأس العالم لكرة اليد

كَشف الاتحاد الدولي لكرة اليد عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع مباريات تحديد المراكز الأخيرة في مونديال اليد. من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين منتخب نمور آسيا ومنتخب مقدونيا الشمالية، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

مشوار المنتخب الكوري في البطولة وصولًا إلى هذه المباراة

على الرغم من أن المنتخب الكوري بدأ مشواره في البطولة في الدور التمهيدي بنتائج سلبية، وتَعرض للخسارة في أول ثلاث مواجهات له. إلا أنه تَمكن من التواجد على وصافة المجموعة الأولى في كأس الرئيس؛ برصيد أربعة نقاط.

وكان قد تَعرض للخسارة على يد كلًا من هنغاريا؛ بنتيجة 27/35، والبرتغال؛ بنتيجة 24/32، وأيسلندا؛ بنتيجة 25/38. بينما، فَاز على السعودية وأوروغواي؛ بنتيجة 34/23، و 37/30 على التوالي. وخَسر في لقاء وحيد فقط في هذا الدور على يد تشيلي؛ بنتيجة 26/33.

مشوار منتخب مقدونيا في البطولة وصولًا إلى هذا اللقاء

خَاض منتخب مقدونيا الشمالية هو الآخر ست مواجهات كاملة، من بينهم، ثلاث مواجهات في الدور التمهيدي من عمر البطولة. وتَعرض فيهم جميعًا للهزيمة، وفَشل في حصد أية نقاط نهائيًا في هذا الدور.

وخَسر أمام كلًا من النرويج، وهولندا، والأرجنتين؛ بنتيجة 27/39، و 24/34، و 26/35 على التوالي. ولذلك؛ فإنه هَبط إلى كأس الرئيس، ولَعب فيه ثلاث مباريات.

نَجح في تحقيق الفوز في مباراتين؛ حَصد خلالهما أربعة نقاط كاملة. وتَعرض لخسارة وحيدة فقط أمام تونس؛ بنتيجة 28/33. بينما، فَاز على كلًا من الجزائر، والمغرب؛ بنتيجة 40/25 في المباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية ومقدونيا في مونديال السويد – بولندا

لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط من الحصول على حق إذاعة هذه المواجهة بالكامل. ولكن في نفس الوقت، يمكنكم متابعتها كاملًة؛ عبر القناة الرسمية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

كوريا الجنوبية ومقدونيا الشمالية