توقيت مباراة قطر والنرويج في كأس العالم لليد 2023 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة قطر والنرويج في كأس العالم لليد 2023 والقنوات الناقلة
مباراة قطر والنرويج
https://www.sba7egypt.com/?p=636390
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد سبوديك أرينا؛ لاستضافة مباراة قطر والنرويج؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر الدور الرئيسي في بطولة كأس العالم لليد 2023 في بولندا والسويد. ويطمح كل منتخب في تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ من أجل حصد نقطتين، ومن ثم، يتمكن كلًا منهما من التربع على صدارة أو وصافة المجموعة؛ للصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي.

تاريخ مباراة قطر والنرويج في كأس العالم لليد 2023

تنتظر الجماهير العربية في كل مكان؛ انطلاق مباراة المنتخب القطري القادمة في الجولة الثانية من الدور الرئيسي في بطولة كأس العالم لليد 2023. والتي سوف يتقابل فيها مع المنتخب النرويجي؛ بحثًا عن كيفية حصد أول نقطتين له في المجموعة. وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء غدًا السبت؛ المُوافق 21 من شهر يناير الجاري.

مباراة قطر والنرويج

موعد وتوقيت مباراة قطر والنرويج في كأس العالم لكرة اليد

حَدد الاتحاد الدولي لكرة اليد التوقيتات التالية؛ موعدًا؛ لانطلاق مباراة العنابي والمنتخب النرويجي القادمة في مونديال اليد:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف المنتخبين في المجموعة الأولى قبل انطلاق هذا اللقاء

هَبط المنتخب القطري إلى المركز الخامس وقبل الأخير؛ بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة. وخاصًة؛ بعد أن تَعرض للخسارة في أولى لقاءاته في الدور الرئيسي أمام المنتخب الهولندي؛ بنتيجة 30/32. ولا يمتلك حاليًا أية نقاط في رصيده في هذا الدور.

بينما، نَجح المنتخب النرويجي في خطف أول نقطتين له؛ عقب تحقيق الانتصار في لقاء الجولة الأولى على صربيا؛ بنتيجة 31/28. وتَمكن من التواجد على المركز الثاني؛ بفارق عدد الأهداف عن المنتخب الألماني؛ المتصدر في الوقت الراهن.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين؟

وَصلت عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في جميع البطولات إلى ثلاث لقاءات كاملة، وتعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الرابعة في تاريخهم. لم تشهد هذه المباريات بالكامل تحقيق العنابي لأي انتصار؛ حتى الآن، وتَعرض فيهم جميعًا للخسارة.

عدد المواجهات التي جَمعت بين المنتخبين في مونديال اليد

لم يلتقى المنتخبان من قبل في مونديال اليد؛ سوى مرة واحدة فقط. تَمكن المنتخب النرويجي من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة 33/22. وكانت؛ ضمن منافسات دور المجموعات في النسخة التي أُقيمت عام 2005 الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والنرويج في مونديال اليد السويد – بولندا 2023

سوف يتم كافة أحداث اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين المنتخب القطري والمنتخب النرويجي بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية.

وهذا بالإضافة إلى القناة الرسمية على موقع اليوتيوب التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد، والتي تَمكنت من الحصول على حق بث جميع لقاءات البطولة بالكامل.