توقيت مباراة قطر والأرجنتين في كأس العالم لليد 2023 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة قطر والأرجنتين في كأس العالم لليد 2023 والقنوات الناقلة
مباراة قطر والأرجنتين
https://www.sba7egypt.com/?p=637068
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد ملعب سبوديك أرينا؛ لاستضافة مباراة قطر والأرجنتين؛ في ختام مباريات الدور الرئيسي من كأس العالم لليد 2023 في السويد وبولندا. ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد نقطتين. وخاصًة؛ في ظل عدم امتلاك أي منتخب أية نقاط نهائيًا؛ حتى الآن، وأصبح الثنائي خارج منافسات الدور الربع نهائي بصورة رسمية.

تاريخ مباراة قطر والأرجنتين في كأس العالم لليد 2023

في أول مباريات الجولة الثالثة والختامية من الدور الأساسي في كأس العالم لكرة اليد 2023؛ يلتقي المنتخب القطري مع المنتخب الأرجنتيني؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين.

وخاصًة؛ في ظل رغبة المنتخبين في تحقيق الانتصار؛ لحصد أول نقطتين في هذا الدور. وسوف تبدأ أحداث هذا اللقاء عصر غدًا الإثنين؛ المُوافق 23 من شهر يناير الجاري.

مباراة قطر والأرجنتين

موعد وتوقيت مباراة قطر والأرجنتين في مونديال اليد

تترقب الجماهير العربية في كل مكان؛ انطلاق المباراة القوية، التي سوف تجمع بين العنابي ومنتخب راقصي التانغو القادمة في مونديال اليد. والتي سوف تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف المنتخبين في المجموعة الثالثة قبل انطلاق هذا اللقاء

تعد هذه المواجهة هي بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخبين، وخاصًة؛ بعد أن فَشل كلًا منهما من تحقيق أي انتصار في الدور الأساسي؛ حتى الآن. ووَدع الثنائي المنافسات، وفَشلوا في حسم التأهل والصعود إلى الدور الربع نهائي بصورة رسمية.

وذلك؛ بعد أن تَواجد المنتخبان في قاع المجموعة الثالثة؛ برصيد صفر من النقاط. ولكن، تَمكن المنتخب القطري من التواجد في المركز الخامس؛ بفارق عدد الأهداف عن غريمه، الذي يقع في المركز السادس.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين؟

لم تكن هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى التي يتقابل فيها المنتخبان مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا في ثماني مباريات كاملة في مختلف المسابقات والبطولات.

شَهدت هذه المباريات تفوقًا كاسحًا لصالح العنابي، الذي نَجح في تحقيق الانتصار في سبع لقاءات، ولم يتعرض للخسارة؛ سوى في مواجهة واحدة فقط؛ حتى هذه اللحظة.

وكانت هذه الهزيمة في أول اللقاءات التي اَلتقي فيها الثنائي في كأس العالم عام 2013. واَنتهت؛ بخسارة العنابي؛ بنتيجة 26/30

كم عدد المواجهات التي جَمعت بين الثنائي في كأس العالم لليد؟

وَصلت عدد المواجهات التي جَمعت بين الثنائي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال إلى أربع مباريات كاملة. حَقق العنابي الفوز في أربع مباريات، وتَعرض لخسارة وحيدة فقط؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والأرجنتين

تَمكنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية من الحصول رسميًا على حق إذاعة مباراة المنتخب القطري والأرجنتيني القادمة. وهذا بالإضافة إلى القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع اليوتيوب.