توقيت مباراة فرنسا وألمانيا في الدور الربع نهائي من مونديال اليد 2023

توقيت مباراة فرنسا وألمانيا في الدور الربع نهائي من مونديال اليد 2023
مباراة فرنسا وألمانيا
https://www.sba7egypt.com/?p=637729
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تنتظر الجماهير في كل مكان؛ انطلاق مباراة فرنسا وألمانيا؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. والتي سوف تنطلق خلال الساعات القليلة القادمة، ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق إنجاز جديد؛ من خلال تخطي هذا الدور. والوصول إلى المربع الذهبي، والمنافسة على المراكز الأربعة الأولى في النسخة الثامنة والعشرين من البطولة.

تاريخ مباراة فرنسا وألمانيا في الدور الربع نهائي من مونديال اليد 2023

قَرر الاتحاد الدولي لكرة اليد خوض جميع مباريات الدور الربع نهائي؛ من عمر مونديال اليد 2023؛ في نسخته الثامنة والعشرين في نفس اليوم.

من بينهم، المواجهة النارية والمصيرية، التي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب الفرنسي والمنتخب الألماني. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة مساء غدًا الأربعاء؛ المُوافق 25 من شهر يناير الجاري.

مباراة فرنسا وألمانيا

موعد وتوقيت مباراة فرنسا وألمانيا في كأس العالم لليد

تفصلنا ساعات قليلة عن واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن، والتي سوف تجمع بين كلًا من منتخب الديوك الفرنسية ومنتخب الماكينات الألمانية، والذي سوف يبدأ؛ في تمام التوقيتات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

مشوار المنتخب الفرنسي في البطولة وصولًا لهذا اللقاء

تَمكن المنتخب الفرنسي من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب سلسلة الانتصارات التي حَققها في البطولة؛ حتى الآن. من بينها، الثلاث لقاءات الخاصة بالدور الأساسي، والتي حَقق الانتصار فيهم جميعًا.

بدأ مسيرته في هذا الدور؛ بمواجهة الجبل الأسود، واَنتهي بانتصاره؛ بنتيجة 35/24. ثم، حَقق الانتصار للمرة الثانية على التوالي على إيران؛ بنتيجة 41/29. ثم، فَاز؛ للمرة الثالثة والأخيرة؛ حتى الآن على إسبانيا؛ بنتيجة 28/26. وتَأهل إلى هذا اللقاء على صدارة المجموعة الأولى؛ برصيد عشر نقاط كاملة.

مشوار المنتخب الألماني في البطولة وصولًا لهذه المواجهة

على الرغم من القوة الكبيرة، التي ظَهر بها المنتخب الألماني في بداية مشواره في الدور الرئيسي من المونديال. إلا أنه تَعرض لهزيمة مفاجئة ووحيدة على يد منتخب النرويج في الجولة الثالثة؛ من عمر هذا الدور. والتي اَنتهت بفوز المنتخب الثاني؛ بنتيجة 28/26.

وفي نفس الوقت، نَجح في تحقيق انتصارين متتاليين على كلًا من الأرجنتين، وهولندا؛ بنتيجة 39/19، و 33/26 على التوالي. وصَعد إلى دور الثمانية؛ وهو مُتواجد على وصافة المجموعة الثالثة؛ برصيد ثمانية نقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا؟

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن إذاعة هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور، ونقلها لحظة بلحظة؛ عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب.

مباراة فرنسا وألمانيا