الفصيلي يحتج على مباراة الأهلي بسبب وجود لاعبين مصابين بفيروس كورونا

الفصيلي يحتج على مباراة الأهلي بسبب وجود لاعبين مصابين بفيروس كورونا
الفيصلي ضد الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=528190
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

قدمت إدارة نادي الفيصلي السعودي برئاسة فهد بن عبدالمحسن المدلج، مذكرة للجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، احتاجاجا على المباراة الماضية ضد الأهلي.

 

وتعادل فريق الفيصلي مع نظيره الأهلي، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، في الجولة الـ16 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء احتجاج نادي الفيصلي على مباراة الأهلي، نظرا لمشاركة بعض اللاعبين من الراقي في اللقاء، رغم إيجابية مسحتهم الطبية وإصابتهم بفيروس كورونا.

ودعمت إدارة نادي الفيصلي مذكرتها لدى لجنة الانضباط والأخلاق، بصور من التقارير الطبية، التي تثبت إيجابية مسحة هؤلاء اللاعبين، حسبما ورد بصحيفة الجزيرة مساء اليوم الخميس.

وذكر نادي الفيصلي في مذكرته، مشاركة الظهير الأيمن للأهلي حمدي النقاز في المباراة، رغم عدم أحقية إدارة النادي الأهلي بتسجيله عقب إنتهاء فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تعاقدت مع الدولي التونسي حمدي النقاز، عقب الميركاتو الصيفي، مستندة على فسخ عقده مع نادي الترجي التونسي ثم فسخ العقد مع نادي الزمالك بسبب إيقافه من القيد، وبذلك يصبح بدون نادي.

اقرا ايضا

الشهراني يعلن جاهزية لخوض مباراة الهلال مع التعاون