وصفات طبيعية لتعطير الجسم من المطبخ

وصفات طبيعية لتعطير الجسم من المطبخ
https://www.sba7egypt.com/?p=144802
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية والأغذية المفيدة ،التى تمتلك القدرة طبيعياً على منح جسدك رائحة طبيعية ،ونفاذة ولكنها عطرة بدون استخدام اى نوع من انواع العطور ،بعضها يقضى على رائحة العرق تماما و البعض الآخر يتحكم فى كيمياء الإفرازات داخل الجسم حيث يكسبها رائحة جيدة وفعالة وجذابة ايضا.

 

التعرف على فوائد الاعشاب…

ولكن عليكى ياسيدتى ان تتعرفى على فوائد الاعشاب المتواجدة داخل مطبخك ،فمثلاً عندك تناولك لمشروب الزنجبيل المغلى بدون إضافات يومياً وبصفة مستمرة ، فإنه سوف يمنحك رائحة عطرة وجذابة مميزة حتى عند التعرق، فضلا عن فوائدة المتعددة الاخرى .

وايضا عليكى ان تتعرفى ياسيدتى ،فوائد للشاى الأخضر القدره على تطييب رائحة الفم ،وأيضاً فإن تناول نبات الكرفس لمدة أسبوع يوميا يقضى نهائيا على روائح الفم غير المرغوب فيها، كما يطهر مجارى التعرق فى الجسم ،من بعض أنواع البكتيريا المسببة للروائح الكريهة.

والان نتعرف على فائدة عشبة السنامكى المغلى ،وذلك دون إضافات أول كل شهر و لمده ثلاثه أيام متتالية، حيث يعمل على تطهير الجسم من السموم, وسوف ينقى المسام الجلدية، وبالتالى سوف يقضى على الروائح غير المرغوب فيها والتى يحملها العرق الطبيعى.

جميعنا تعودنا على شرب عصير البرتقال، مع اضافة ماء الورد، وايضا النعناع المغلى والمبرد سوف يساعدك و بشكل مذهل على تعطير الإفرازات الطبيعية ،كما يساعدك على إفراز الروائح الطبيعية العطرة من جسمك.