وصفات بسيطة تساعدك على التخلص من نهايات الشعر المتقصفة

وصفات بسيطة تساعدك على التخلص من نهايات الشعر المتقصفة
https://www.sba7egypt.com/?p=90149
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تلجأ الكثير من السيدات الى قص شعرهن من أجل ان يتخلصوا من اطراف شعرهم المتقصف ،وليس من أجل الحصول على تسريحة مميزة، حيث يسبب اطراف شعرهم الكثير من المواقف المحرجة والمزعجة ،ولكن قصها بهذه الطريقة سوف يكون حلًا مؤقتًا، وسوف نقدم لكى العديد من الوصفات والخلطات الطبيعية التي تغذي أطراف الشعر، والجذور أيضًا،فقط تابعينا واتبعى الخطوات.

 

 

أولا..خلطة زيت الزيتون والبيض وجوز الهند

عليكى فقط ان تحضرى 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند
و1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
و 1 بيضة

قومى ياسيدتى بخلط المكونات مع بعض ثم قومى بوضعها على الأطراف وبإمكانك وضعها على باقي الشعر من اجل الحصول على التغذية الكاملة ،ثم قومى بترك الخليط على شعرك لمدة لاتقل عن 45 دقيقة، ثم قومى بشطف شعرك بالماء ،واخيرا قومى بتطبيق الخليط مرتين أسبوعيًا في البداية، ثم مرة بعد ملاحظة تحسن الأطراف.

ثانيا..زيت الزيتون الدافئ

عليكى ياسيدتى ان تقومى بوضع  ملعقة صغيرة من زيت الزيتون الدافئ ، ثم قومى بتركيه على الشعر دون ان تقومى بشطفه،ثم قومى بشطف شعرك عند الاستحمام ،عليكى ان تقومى بتطبيقالخليط 3 مرات أسبوعيًا.
مع مرور الوقت، وسوف تلاحظين نعومة اطراف شعرك.

 

ثالثا..خلطة العسل وزيت الخروع والبابايا

عليكى احضار 1ملعقة صغيرة من العسل ،1ملعقة كبيرة من زيت الخروع،واحضار ثمرة بابايا مهروسة،ثم عليكى بخلط المكونات مع بعضها في وعاء، ووزّعيها على الأطراف،ثم عليكى ان تقومى بتغليف الأطراف بغطاء بلاستيكي، ثم عليكى ان تتركيه لمدة 30 دقيقة،واخيرا عليكى ان تقومى بشطف شعرك بالماء، وثم قومى بتكرار الماسك مرتين أسبوعيًا.