طريقة عمل قناع الزبادى للتخلص من الحبوب

طريقة عمل قناع الزبادى للتخلص من الحبوب
https://www.sba7egypt.com/?p=57129
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نتابع طريقة عمل قناع الزبادى فى المنزل للتخلص من الحبوب بطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة فان الزبادى مفيد جدا للبشرة وغنى بالفيتامينات كما ان الخصائص المضادة للالتهابات والفطريات فى اللبن تساعد على قتل الجراثيم التى تسبب حب الشباب ونتابع معكم من خلال موقع صباح مصر وصفات من الزبادى للتخلص من الحبوب وتنظيف البشرة.

 

قناع الزبادى وبياض البيض

نضع معلقة كبيرة من بياض البيض ومعلقة كبيرة من الزبادى ونخفقهم معا ثم ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء العادى.

الزبادى مع العسل

نضع معلقة كبيرة من الزبادى ومعلقة صغيرة عسل فى وعاء صغير واخلطيهم معا وضعى الخليط على المناطق المصابة أو على الوجه بالكامل واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء العادى.

الزبادى مع الليمون

نخلط معلقة كبيرة من الزبادى و نصف معلقة صغيرة من عصير الليمون فى وعاء صغير واخلطيهم مع بعض ودلكى به وجهك بلطف بحركة دائرية بمساعدة أطراف أصابعك لبضع دقائق ثم اتركيه على وجهك لمدة 20 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء البارد وجففيه بمنشفة ناعمة.

الزبادى مع الشوفان

نضع معلقة كبيرة من الزبادى ومعلقة صغيرة من دقيق الشوفان ونخلطهم مع بعض جيدًا لصنع مزيج ثم افركى به وجهك فى حركة دائرية بإصبعك لبضع دقائق واتركيه لمدة 10 دقائق وبعدها اغسليه بالماء العادى وجففيه وضعى المرطب الخاص بك.