طريقة سهلة لإزالة المناكير من دون إستخدام مُزيل

طريقة سهلة لإزالة المناكير من دون إستخدام مُزيل
https://www.sba7egypt.com/?p=145891
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هناك الكثير من منتجات طلاء الأظافر والتي تضرّ بصحة الأظافر ، لهذا تقلق بعض الصبايا عند استخدامها ، وبسبب احتوائها على مواد كيميائه قد تسبب ضرر ، وتكسر الأظافر.، وضعفها ، لهذا اخترنا لك يا سيدتي طريقة سهلة وفعاله.

 

معجون الأسنان:

احضري ملعقه من معجون الأسنان لصنع طبقه سميكه من معجون الأسنان الأبيض على كل ظافر من أظافرك ، واتركيها لمدة 5 دقائق ، ثم نظفي الأظافر باستخدام فرشاة أسنان قديمه.

الليمون وخل التفاح:

يمكنكي يا سيدتي صنع مزيل أظافر بكل سهولة بمواد متوفره في مطبخك ، فقط امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة كبيرة من الخل الأبيض في طبق و أحضري ماء دافئا وفاتر وضعي أصابعك فيه لمدة من 5 إلى 10 دقائق ، بعدما اغمسي كرة القطن في خليط الخل والليمون ، وافركي الأظافر المطلية بطلاء الأظافر بلطف.

الماء الساخن:

أبسط طريقة لإزالة المناكير وبشكل سريع وبسيط هي وضع أصابعك في طبق به ماء ساخن لدرجة مناسبة لمدة لاتقل من 20 إلى 25 دقيقة ، ثم افركي أظافرك بقطعة قماش برفق وبلطف ، وستلاحظين إزالة المناكير بكل سهولة وبساطه.

العطور:

يمكنك أيضاً  إزاله المناكير بأستخدام عطرك المفضل ،وذلك من خلال نفس طريقة استخدامك مزيل العرق لإزالة المانكير ، حيث يتم ازالة المانكير بمزيل العرق بنفس الطريقة ،ثم رشي على الظفر واتركيه لدقيقتين ، وامسحي طلاء الأظافر باستخدام كرة القطن.