خلطات طبيعية لتبييض الأماكن الداكنه بالجسم

خلطات طبيعية لتبييض الأماكن الداكنه بالجسم
https://www.sba7egypt.com/?p=146202
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

لكُل انواع البشره التى تعانى مظهر التبقّع والجفاف لدي السيدات والفتيات، والتشقق واللون الباهت الشديد ، ونحن سنمدّكِ بافضل واحسن 5 خلطات لتبييض البشره، ومنحها ملمس ناعم، ولون مشرق وجميل.

 

اولا…خلطة لتبييض البشره بقشر الكركم والليمون…

. و يُعدّ الليمون من اكثر الخلطات المنزليه فاعليه لتبييض البشره وازاله البقع الداكنه، ويمكنكِ يا سيدتي الاستفاده من برش الليمون جيدا وعصيره فى هذه الفرصه.

طريقه التحضير:

اولا: ابرشى ليمونه واحده كاملة بآلة البرش الخشنه التي توجد في منزلك. ثانيا: ثم اعصرى نصف الليمونة للحصول علي حوالى معلقتين صغيرتين او أقل من ذلك من عصير الليمون. ثالثا: ثم اخلطى العصير وبرش الليمون واضيفي معلقة كبيره من الكُركُم ، ومعلقة كبيره من الزبادى كامل الدسم.

ثانيا…نظفى المناطق الداكنه الخشنه المراد تبييضها مثل: (الكوعين _الركب _المرفقين _الرقبة_ وتحت الإبطين). 2_ثم وزعى الخليط علي هذة المناطق، واتركية لمده 5 إلي 10 دقائق فقط لا غير . 3_ افركى برفق تام جدا المناطق الخشنه. 4_ازيلى القناع بعد مرور حوالى 15 دقريقة فقط.

واليكى بعض المعلومات الإضافيه:

يُمكنكِ الاستفاده مِن هذة الوصفه واستخدامها مرتين في الأسبوع فقط لا اكثر إذا كنتي تتهيّئي لمناسبة قريبه ، وترغبين بنتائج سريعة ومذهله ،ولا تعرّضي المناطق المعالجه بالليمون لاشعة الشمس، واحرصى علي ارتداء الواقى دائمًا قبل الخروج من البيت.