تعرفى على فوائد البيكنغ صودا للتخلص من الرؤوس السوداء

تعرفى على فوائد البيكنغ صودا للتخلص من الرؤوس السوداء
https://www.sba7egypt.com/?p=91551
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نقدم اليكى اليوم فوائد البيكنغ صودا للتخلص من الرؤوس السوداء، من أكبر المشاكل المزعجة التي تواجه الفتيات، وبخاصة وأنّ إزالتها يأخذ كثيرًا من الوقت، وسوف تُعتبر البيكنغ صودا أو “صودا الخبز”، وذلك من أفضل المواد التي تزيل البثور، لأنها تحتوي على مضادات أكسدة، وحبيبات صغيرة تعمل على إذابتها من الجذور.

 

 

ونقدم اليكى وصفات البيكنغ صودا …

ماسك البيكنغ صودا مع الماء

عليكى ان تقومى باحضار 1- ملعقة صغيرة بيكنغ صودا،1- ملعقة صغيرة ماء،ثم عليكى ان تقومى بخلط الماء مع البيكنغ صودا ثم عليكى ان تقومى بوضعه على بشرتكِ، ثم عليكى ان تقومى بتركيه لمدة لاتقل عن دقيقتين.

ثم عليكى ان تقومى باستخدام فرشاة الأسنان من اجل فرك الخليط بلطف، بخاصة على منطقة الأنف،ثم عليكى ان تقومى بإزالة الخليط بالماء الفاتر،ثم عليكى ان تكررى الماسك مرة أسبوعيًّا، وذلك بشكل دوري حتى تختفي البثور تمامًا.

ماسك البيكنغ صودا مع زيت الزيتون…

عليكى ان تقومى باحضار 1- ملعقة صغيرة من بيكنغ صودا،2- ملعقة صغيرة زيت زيتون،وإذا كانت بشرتكِ حساسة قليلًا، عليكى ان تقومى باستخدم زيت الزيتون مع مسحوق البيكنغ صودا، ثم عليكى ان تقومى بفركي به بشرتك ،ثم عليكى ان تقومى بترك الخليط يدوم لمدة دقيقتين لا أكثر، ثم اشطفي وجهكِ بالماء.

ماسك البيكنغ صودا مع الحليب…

عليكى ان تقومى باحضار 1- ملعقة صغيرة حليب، 2- ملعقة صغيرة عسل،3- ملعقة صغيرة بيكنغ صودا ،ثم عليكى ان تقومى بخلط المكونات مع بعضها البعض، وضعيها على بشرتكِ لمدة 2-3 دقائق ،ثم عليكى ان تقومى بغسل  بشرتكِ بالماء الفاتر.