تعرفى على طريقة سهلة وبسيطة لتفتييح الوجه من أول مره

تعرفى على طريقة سهلة وبسيطة لتفتييح الوجه من أول مره
https://www.sba7egypt.com/?p=78926
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

العديد من النساء يرغبن فى الوصول الى خلطة لتفتيح الوجه من اول مرة ،ولذلك سوف نطلعك ياسيدتى فى هذا المقال على طرق سهلة وبسيطه سوف تعمل على تفتيح بشرتك من اول مرة ،وسوف نقدم لكى اول طريقة سهلة وفعالة ،اولا هذه الخلطةاساسها طحين القمح الفعال في تبييض البشرة،وبالتالي ستحصلين على بشرة واطلالة لا مثيل لها.

 

 

أولا تعرفى على طريقة التحضير:

عليكى ياسيدتى ان تصنعي بنفسك عجينة سميكة ،وذلك باستخدام دقيق القمح والماء، ولكنْ عليكى ان تحرصي على أن لا يكون سمك العجينة قاسياً جدّا حتى لا تكون ثقيلة على البشرة.

واليكى طريقة الإستخدام:

اولا ضعي عجينة طحين القمح على وجهك، ثم اتركي القناع لمدّة لاتقل عن عشرين دقيقة على الأقل ،وبعدها عليكى ان تقومى بغسل وجهك باستخدام الماء البارد ،وهذا القناع سوف يجعل لون بشرتك أفتح مع مرور الوقت، بالإضافة إلى ذلك، يمكنه أن ينعمّ بشرتك مع إعطائها توهّجاً جميلاً.

والان نعرض لكى ياسيدتى الخلطة السحرية الثانية واساسها الحليب السائل..

هذه الخلطة تعدّ من أكثر الخلطات المهمّة ،غير انها مهمة جدا لعملية تفتيح البشرة الا انها لها اهمية كبرى لتغذية البشرة، حيث تجعل البشرة مشرقةً دائما ،وذلك بسبب احتوائها على الحليب, فهو يُعتبر من أكثر المواد المُفيدة والصحية، والتي تعطي أفضل النتائج، وايضا الحليب ليس عنصرا غذائيّا فحسب بل يعتبر من المواد الطبيعيّة التي تسهم في تبييض الوجه والرّقبة، و يعطي نضارةً فائقةً، وتبيّضها بشكل سريع.

مكوّنات الخلطة:

اولا احضرى ملعقة من الحليب السّائل.
ثانيا احضرى ملعقة من حليب البودرة،وملعقتان من ماء الورد.

اليكى طريقة الإستخدام:

أولا ..يجب عليكى ان تقومى بمزج مكونات من الحليب السّائل والبودرة وماء الورد، ونخلطها معاً بشكل جيّد.ثم نأخذ قطنةً ونضعها في المزيج، وسوف تقومين بدهن الوجه بها، وبعدها نضع القطنة على الوجه بشكل كامل، مع التأكّد من إيصال المزيج لجميع أنحاء الوجه والرّقبة،وعليكى ان تستعملى هذه الخلطة في كلّ صباح ومساء ،وسوف تبقي الخلطة على الوجه لمدّة عشر دقائق، ثمّ نغسل البشرة بشكلٍ جيّد. بعد غسل البشرة ندلّكها بقطعة صغيرة من الثّلج، وذلك لغلق المَسامات.