تعرفى على طريقة ازالة الشعر بمعجون الاسنان بدون الم

تعرفى على طريقة ازالة الشعر بمعجون الاسنان بدون الم
https://www.sba7egypt.com/?p=93313
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هل تعلمين يا سيدتى انه من افضل طرق ازالة الشعر هو استخدام معجون الاسنان ،وسوف نطلعك من خلال هذه المقالة على بعض من طرق نزع الشعر ،حيث تقتصر فقط على تلك المتعلقة بتنظيف الفم وتخفيف الحروق، رغم أن التجربة الواقعية أشارت إلى أن هذا المعجون تتطرق فوائده إلى حدإزالة الشعر بدون ألم، وها هي أهم وصفاته للتجربة.

 

 

اولا …معجون الأسنان يقلل من ظهور الشعر

اولا …ان معجون الاسنان يحمي البشرة من التعرض لأي إحمرار أو تهيج بسبب دخول النعناع ضمن تركيبته،كما يقلل من ظهور الشعر الغير مرغوب فيه على مدار الوقت.

والان اليكى الوصفة …

المكونات:

عليكى ان تقومى ياسيدتى باحضار مقدار 3 ملاعق كبيرة من المعجون (تزداد حسب الحاجة)

طريقة التحضير:
اولا عليكى ان تقومى باحضار وعاء صغير ،ثم قومى بإفراغ ملاعق المعجون المطلوبة لفرد كميات مناسبة منها على المناطق المرغوب إزالة شعيراتها، وتُترك هكذا لمدة 5 دقائق حتى تجف،وذلك بعد انقضاء الوقت تُزال الشعيرات بالشمع أو أي طريقة أخرى كانت تسبب في السابق الآلام.

طريقة …معجون الأسنان والدقيق…

المكونات:
عليكى ان تقومى باحضار 1- ملعقة كبيرة من معجون الأسنان، 2 ملعقة من الدقيق، 4 ملاعق من الحليب

طريقة التحضير:

فى البدايةً يجب عليكى ان تمزجى معجون الأسنان بالدقيق جيدًا ،وما أن يتم ذلك تُضاف إليهم ملاعق الحليب حتى يتشكل قوام سميك. وبعد الانتهاء من ذلك يبقى الخليط جاهزًا لوضعه على مناطق الشعر بالجسم وتركه هكذا مدة تصل 30 دقيقة قبل فركه بقطع من القطن ،لمزيد من النتائج السريعة، يُنصح باللجوء إلى هذه الوصفة مرتين إسبوعيًا.