تعرفى على طرق سهلة وبسيطة لازالة الرموش الصناعية

تعرفى على طرق سهلة وبسيطة لازالة الرموش الصناعية
https://www.sba7egypt.com/?p=76141
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

الكثير من النساء يقعن فى مشكلة كيفية نزع الرموش الصناعية، بعد كل مناسبة، وإذا كنتى تجدين ياسيدتى صعوبة في إزالة الرموش الصناعية، ولذلك عليكى ان تتبعى الخطوات المثالية والصحيحة لإزالة هذه الرموش بأمان وسهولة تامّة.

 

 

اولا …عليكى ان تضعي مزيل مكياجك على العينين لتقومى بتنظيفها ، وذلك بقطعة من القطن، ثمّ تقومى بتمريرها برفق ولأكثر من مرّة على جفونك،حيث ان هذه الخطوة تساعد على ذوبان اللاصق المستخدم من اجل تثبيت الرموش وتفككها بشكل تدريجي.

ثانيا ..عليكى ياسيدتى ان تبدئى بعملية نزع الرموش برفق،وذلك انطلاقًا من الخارج الى الداخل، كما يمكنكى استخدام ملقاط صغير في حال كانت رموشك الصناعية منفصلة.

ثالثا..يمكنكى ياجميلتى الاستعانة ببعض الزيوت التى تساعدك على نزع رموشك الصناعية واهم هذه الزيوت هو زيت جوز الهند، عبر وضع القليل منه على قطعة قطنية أيضًا، ثمّ تمريره بلطف عند الجفنين.

رابعا..عليكى ان تقومى فورا بغسل وجهكى بالماء الفاتر، مع استخدام الغسول المناسب لنوعية بشرتِك. وهذه العملية تساعدك فى ازالة باقى الرموش العالقة، فان للماء الفاتر فاعلية في إذابة اللاصق الخاص بهذه الرموش.

خامسا ..احرصي دائما في هذه المرحلة على ترطيب وجهكى، مستخدمة المرطب المناسب لبشرتك لحماية بشرتك من الجفاف الناتج عن تطبيق مزيل المكياج، كما يمكنكِ هنا مسح أعلى جفنيك بقطعة قطنية مبللة بالقليل من زيت جوز الهند المغذّي للرموش، والذي يعمل على تكثيف رموشك وإطالتها بشكل ملحوظ.