تعرفى على طرق بسيطة وفعالة لتبييض أسنانك

تعرفى على طرق بسيطة وفعالة لتبييض أسنانك
https://www.sba7egypt.com/?p=79660
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

الكثير منا ياجميلتى تتمنى ان تحصل على ابتسامة مشرقة وجذابة ايضا ،ولكن لن تكتمل اشراقة او جاذبية ابتسامتك دون ان تكونى تمتلكين اسنان ناصعة البياض وجميلة ،بل ونتمنى ايضا ان تكون اسنانك مثل اسنان نجمات السينما بالضبط، وذلك لكى تملكين طلة كلها ثقة، لاتجعلكِ ياسيدتى ان تضعين يدكِ على فمِكِ عند الضحك.

 

 

لذلك لقد اطلعنا على العديد من الخلطات الطبيعية للتخلص من اصفرار الاسنان لكى نعرضها لكى من خلال هذا المقال لكى نساعدكى على التخلص من بقع الاسنان واصفرارها ولكى نمنحكى ابتسامة مشرقة وجذابة

والان عليكى اتباع هذه الوصفات السهلة والبسيطة التى سوف تمكنكِ من تحقيق احلامك

اولا ..خلطة عصير الليمون وبيكربونات الصوديوم…

يُعتبر الليمون من أفضل المواد التي سوف تخلّصك من بقع الاسنان، وأكثرها أمانّا، فقط عليكى ان تخلطي ملعقة كبيرة من الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم، وعليكى ان تفرشي أسنانكِ، ثم عليكى ان تتركيه لمدة لاتقل 10 دقائق، ثم قومى بأزالة الخليط بالماء الدافئ.

ثانيا.. وصفة معجون الفراولة…

عليكى ياسيدتى ان تقومى بهرس قطعة صغيرة من ثمرة الفراولة، ثم قومى بوضعها على اسنانك لمدة لاتقل عن 5 دقائق، ثم قومى بإضافة بيكربونات الصوديوم للخليط، ثم اتركيه لدقائق معدودة ،ثم قومى بازالة الخليط، وقومى بتكرار تلك التجربة على الاقل مرة أسبوعيًّا.

ثالثا..وصفة زيت الزيتون…

احضرى قطنة مبللة بزيت الزيتون،ثم قومى بعملية مسح أسنانكِ جيدًا، ثم قومى بتركه لمدة لاتقل عن دقيقتين، ثم  قومى بغسل أسنانكِ بالمعجون، وذلك لإزالة البقع، كما يخلّصكِ من أيّ التهابات في الأسنان.

رابعا..النعناع وزيت الزيتون…

قومى بخلط ملعقة صغيرة نعناع مفروم، وذلك مع زيت زيتون وضعيه على أسنانك ،ثم قومى بتركه الى دقائق عدة، ثم أزيلي الخليط، واغسلي أسنانكِ بالمعجون.