تعرفى على افضل ظلال عيون للبشرة السمراء

تعرفى على افضل ظلال عيون للبشرة السمراء
https://www.sba7egypt.com/?p=93574
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

الكثير من سيدات الشعب المصرى يمتلكن بشرة سمراء، حيث تحتاج البشرة السمراء إلى ألوان بسيطة وفى نفس الوقت مناسبة من اجل إبراز جمالها بالمكياج،ولذلك كل ماعليكى أن تختاري فقط ما يناسبها، وخاصة مكياج العيون، الذي يعتبر من اهم اساسيات الماكياج، ولكن الأهم هو اعتماد ألوان مميزة تناسب لون بشرتك.

 

 

ومن أفضل الألوان للبشرة السمراء:

اولا اللون الميتاليك الذهبي:

حيث يبرز اللون الميتالك الذهبى ، بالجمال سواء بـ الهايلايتر البارز على البشرة ككل، أو باعتماد ظل العيون، حيث يضيء لون بشرتك ويبرز جمالها، كما يمكنك اعتماده مع الألوان الترابية، وايضا دمجهما معاً.

ثانيا…الدرجات العنبية:

حيث ان اللون الأحمرالداكن، يعد اللون المثالى، لذوات الشخصية الجريئة، يمكنك استخدامه على أطراف الجفن السفلي، واذا  رغبتى في عمل العيون السموكي، مع سحبة الأيلاينر الطائر، أما عن الجفن الداخلي فيفضل بأن يكون بدرجة بيج فاتحة تدمجيها مع الدرجة العنبية.

ثالثا…التركواز:

هى موجود بقوة في صيحات الجمال عروض الأزياء العالمية، كما يمكنك الاعتماد علي اللون التركواز خاصة إن كنت من صاحبات العيون الملونة، ولكن عليكى ان تختاري الدرجة الهادئة، كلما كانت بشرتك فاتحة.

رابعا..الفضي الميتاليك:

عليكى ان تدمجى اللون مع ألوانك المفضلة،وذلك من إبراز جمال عينيكى، كما يجب عليكى ان تقومى بتحديده مع درجات البني الفاتح، أو ألوان الباستيل الناعمة، ولكن عليكى ان تحرصي على أن تكون الدرجة الفضية على طرفي الجفن، بسحبة بسيطة، لكي توسع عينيك.