تعرفى على أهم الزيوت لعلاج تساقط الشعر

تعرفى على أهم الزيوت لعلاج تساقط الشعر
https://www.sba7egypt.com/?p=89882
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

من اهم المشاكل التى تواجه العديد من السيدات وتضعهن فى مواقف محرجة للغاية هى مشكلة تساقط الشعر لذلك حرصنا من خلال مقالنا هذا ان نساعدكى ياسيدتى فى تجاوز هذه المشكلة كل ماعليكى فقط هو ان تتابعينا لكى تعرفى ما هى اهم الزيوت التى تساعد على منع تساقط الشعر ، ولكن نود ان نطلعك اولا على اسباب تساقط شعرك ألا وهو يأتى نتيجة العديد من العوامل المختلفة ، كالوراثة وطبيعة الشعر، أو العادات الخاطئة، وذلك بالإضافة إلى التعرض للعديد من الضغوطات والمشاكل التي تؤثر سلبًا على صحةشعرك ، والان سوف نستعرض أهم انواع الزيوت لكى تقضى على هذه المشكلة .

 

 

اولا ..زيت الزيتون..

يعد زيت الزيتون من أشهر واحسن أنواع الزيوت التي تساعدك ياسيدتى في الحد من مشاكل تساقط الشعر، وهو غني بالكثير من الفيتامينات، كما أنه سوف يسهل امتصاصه من فروة الرأس، لـ تغذية الشعر.

ثانيا…زيت الخروع..

من المعروف لدينا جميعا منذ الصغر ان لزيت الخروع فوائد هائلة للشعر ومعروف ايضا بقدرته الفائقة على تكثيف الشعر، حيث يحتوي على العديد من  الدهون الثلاثية وايضا الأحماض الأمينية، كما يتمتع بخصائص مضادة للالتهابات وفيتامين E.

ثالثا..زيت جوز الهند…

زيت جوز الهند من افضل انواع الزيوت للقضاء على تشابك الشعر ، والذي يتسبب في سقوطه عند غسله أو تمشيطه، كما هو يغذي الشعر بالعديد من الفيتامينات، وايضا يمنحه لمعان بدرجة عالية جدا ، ويعمل ايضا على تغليف خصلات الشعر، لمظهر صحي وجذاب.