اسعار الفائدة على شهادات استثمار البنوك – بنك عودة

اسعار الفائدة على شهادات استثمار البنوك – بنك عودة
اسعار الفائدة على شهادات استثمار البنوك
https://www.sba7egypt.com/?p=567708
حياة احمد
موقع صباح مصر
حياة احمد

اسعار الفائدة على شهادات استثمار البنوك – بنك عودة هي إحدى الأشياء التي يتميز بها بنك عودة، حيث تنفرد شهاداته الادخارية بمعدلات فائدة
تنافسية لا يمكن مقارنتها.

هذا بالإضافة إلى إمكانية الوصول إليها باستمرار وبدوريات صرف تتلاءم مع مختلف عملاء المصرف، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أسعار الفائدة باستفاضة من خلال هذه السطور.

اسعار الفائدة على شهادات استثمار البنوك – بنك عودة

اسعار الفائدة على شهادات استثمار البنوك

اسعار الفائدة على شهادات استثمار البنوك

كما يقوم البنك بتقديم شهادات ادخار ذات عائد ثابت ومتغير بالجنيه المصري، والحد الأدنى للشهادات هو ألف جنيهًا مصريًا، ذلك ليتناسب في حالته مع كافة عملاء المصرف، ويمكننا حصر هذه الشهادات في الأنواع التالية:

الشهادة الثلاثية الثابتة

كما تستمر مدة الشهادة مبدئيًا حوالي ثلاث سنوات، وبالنسبة إلى فائدتها ودوريات الصرف فإنها تتمثل في النسب التالية: 10% شهريًا، 10.25% ربع سنوي.

10.35% نصف سنوي، هذا بالإضافة إلى 10.5% سنويًا، تعتبر نوع الفائدة ثابتة، والحد الأدنى لشراء الشهادة هو ألف جنيهًا مصريًا.

الشهادة الخماسية الثابتة

كذلك تستمر مدة الشهادة حوالي خمس سنوات، وبالنسبة إلى فائدتها ودوريات الصرف فهي تتمثل في شكل النسب الآتية: 10% شهريًا، 10.1% ربع سنوي.

10.25% نصف سنوي، هذا بالإضافة إلى 10.5% سنويًا، تعتبر نوع الفائدة ثابتة، والحد الأدنى لشراء الشهادة هو ألف جنيهًا مصريًا.

الشهادة الثلاثية المتغيرة

كذلك تستمر مدة الشهادة حوالي ثلاث سنوات، وبالنسبة إلى فائدتها فهي تصل إلى 7.75% سنويًا، وتعتبر نوع الفائدة متغيرة، والحد الأدنى لشراء
الشهادة هو ألف جنيهًا مصريًا.

شهادات بنك عودة الإسلامية

خلال سياق حديثنا عن اسعار الفائدة على شهادات استثمار البنوك – بنك عودة، تجدر الإشارة إلى أنواع شهادات الادخار التي يقوم المصرف
بتقديمها توافقًا مع أحكام الشريعة الإسلامية.

الجدير بالذكر أنها ذات عائد ثابت لفترة ثلاثة، وأربعة، وخمس سنوات، والحد الأدنى لها يبدأ من ألف جنيهًا مصريًا، يمكن التعريف عن هذه الشهادات
من خلال الحديث عن الأنواع التالية:

شهادة إيليت الثلاثية

كذلك تستمر مدة الشهادة إلى ثلاث سنوات، وبالنسبة إلى فائدتها فهي تتمثل في: 11.25% شهريًا، و11.5% ربع سنوية.

كما تعتبر نوع الفائدة متغيرة، والحد الأدنى لشراء الشهادة هو خمسمائة ألف جنيهًا مصريًا.

شهادة الوكالة الثلاثية

كما تستمر مدة الشهادة إلى ثلاث سنوات، وبالنسبة إلى فائدتها فهي تتمثل في: 9.5% شهريًا، و10% ربع سنوية، تعتبر نوع الفائدة متغيرة، والحد الأدنى لشراء الشهادة هو ألف جنيهًا مصريًا.

شهادة الوكالة الرباعية

كما تستمر المدة إلى أربع سنوات، وفائدتها تتمثل في 9.5% شهريًا، و10% ربع سنويًا ويعتبر نوع الفائدة متغيرة، والحد الأدنى لشرائها هو ألف جنيهًا مصريًا.

تعرفنا من خلال المقال على أهم شهادات الاستثمار والادخار التي يقدمها بنك عودة لعملائه.

وعلى نسب الفائدة لكل منهما، هذا بالإضافة إلى الامتيازات التي كانت في مضمونها سبيلًا لجذب كثير من العملاء إلى المصرف.

يمكنك قراءة: اسعار الفائدة على شهادات استثمار البنوك – بنك مصر