رمضان 2021

DMC تحصل على حق عرض 4 مسلسلات حصرية في رمضان 2018 تعرف عليهم

دخلت قناة DMC سباق بين باقي القنوات المصرية للحصول على نسب مشاهدة عالية ، و بالفعل استطاعت هذه الشبكة أن تثبت ذاتها على الساحة بعد أن عملت على توفير برامج و مسلسلات متنوعة ، هذا إضافة إلى البرامج التي جذبت قاعدة لا بأس بها من الجمهور في وقت قصير ، و في رمضان 2018 استطاعت الشبكة ان تحصل على حق عرض 4 مسلسلات بشكل حصري على شاشتها ، و تعد هذه المسلسلات هي الأقوى في السباق الرمضاني و التي تنتظرها فئة كبيرة من الجمهور المتابع ، و اليوم نتعرف معاً على هذه المسلسلات التي قد تم الإعلان عنها عبر شاشة دي ام سي حتى الآن .

 

مسلسلات رمضان 2018 على DMC :

الآن نعرض لكم مسلسلات سوف تعرضها قناة دي ام سي من خلال شاشتها ، فالقائمين على شبكة دي ام سي قد اختاروا هذه المسلسلات بكل ذكاء ، و ذلك لأنها تجمع مجموعة من النجوم الذين ينالون نسب مشاهدة عالية في كل عام و على رأسهم النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم .

  • نسر الصعيد : كما نعلم أن محمد رمضان سوف يظهر في رمضان 2018 بشكل مختلف في مسلسل زين نسر الصعيد ، الجدير بالذكر أن محمد رمضان في كل عام ينجح في جذب قاعدة أكبر من المتابعين ، و هذا بسبب عنايته الكبيرة في اختيار دوراً جديداً و قصة و سيناريو متميزين ، هذا إضافة إلى براعة إخراج أعماله الفنية الأخيرة ، يشاركه البطولة الفنانة وفاء عامر و درة .
  • اختفاء : يبدو من اسمه انه مسلسل إثارة و تشويق ، فكما عودتنا نيللي كريم خلال السنوات الأخيرة على الاختلاف تستكمل مشوارها في هذا المسار بمسلسلها الجديد اختفاء .
  • الرحلة 710 : مسلسل من بطولة باسل خياط و ريهام عبد الغفور ، مسلسل مختلف يحكي قصة طبيب كيميائي يصاب بالسرطان و يتعرض للكثير من الأزمات .
  • بالحجم العائلي : من الواضح أن الفنان الكبير يحيى الفخراني قد عاد مجدداً إلى المسلسلات الاجتماعية ، فالواضح من خلال البرومو الخاص بالمسلسل أنه مسلسل اجتماعي كوميدي لذا بالتأكيد سوف ينال قسطاً من اهتمام الجمهور العربي .
اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2024

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد  امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024،  لذلك بدأ الطلاب…

17 دقيقة ago

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع نشاط الرياح بدمياط يوم الأحد المقبل

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن بداية ارتفاع جديد في درجات…

49 دقيقة ago