رمضان 2021

موعد عرض مسلسل وكل ما نفترق 20 الحلقة العشرون بطولة ريهام حجاج

تستضيف قناة dmc اليوم الحلقة الجديدة  من مسلسل وكل ما نفترق، من بطولة ريهام حجاج في سباق رمضان 2021 ليتضمن العمل احداث تجذب الملايين منذ بداية عرض المسلسل وسط الباقة الرمضانية التي تعرضها القناة حيث يضاف المسلسل لنجاحات ريهام حجاج، على حسب تصريحات نقاد العمل.

 

يتنول المسلسل قصة صراعات فتاة  متسرعه التصرفات تخلق ازمات مع شقيقتها الحكيمة وذات التفكير العميق، لاتخاذ القرارات وتتسبب في ازمات تدور احداث حولها باخراج كريم العدل، وبتأليف الكاتب محمد أمين راضي، وتعرض شاشة “dmc” الحلقة العشرون من “مسلسل وكل ما نفترق” الذي يسجد فية الفنان أحمد فهمي وطارق عبد العزيز وكذلك طارق عبد العزيز، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل يادوار مؤثرة في العمل .

مسلسل وكل ما نفترق

موعد عرض مسلسل وكل ما نفترق الحلقة العشرون 20

يتم عرض الحلقة العشرون من مسلسل وكل ما نفترق، بطولة ريهام حجاج رمضان 2021 في  10.15 مساء اليوم الأحد، ويعاد في 8.30 غدا الإثنين، على قناة ON، وقناة dmc تعرض الحلقة الجديدة ايضا في الساعة 12:45 ظهر اليوم الأحد وتعاد الساعة 6:30 صباح غدا الإثنين.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الأثنين 29-4-2024 في مصر

ننشر يوميا التحديثات المطلع عليها بسوق الصاغة المصرية بالنسبة للتغيرات في أسعار الذهب في مقابل…

33 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 29-4-2024 بالتعامل على الجنيه في التداول

استقرت أسعار الدينار الكويتي من خلال التعامل في مقابل الجنيه بحسب التداول الرسمي، حيث يستقر الجنيه في تعاملات اليوم…

35 دقيقة ago