رمضان 2021

موعد عرض مسلسل لحم غزال حلقة 7 بطولة غادة عبد الرازق .. سباق رمضان 2021

تقوم غادة عبد الرازق، بدور غزال في السباق الرمضاني التي تعد فتاة متوسطة الحال وتتغير حالته المادية وتصبح من الاغنياء ضمن سلسلة بطولاتها من مسلسل لحم غزال وتدخل سباق رمضان،  مع المسلسلات الرمضانية 2021، وتجذت الانظار مع عرض المسلسل وبدأت الردود الايجابية على مواقع التواصل.

 

وتخوض “غادة”، تجربة فريدة وتبعد بكثير عن شخصيتها الحقيقية وتجسيد دور غزال  التي تلفت انظار المشاهدين وتدور احداث العمل داخل بيئة شعبية حيث تمر تلك الفتاة بأزمات بعد ان اصبحت من الأثريا.

وتعرض شاشة قناة “mbc مصر” مسلسل لحم غزال، بطولة غادة عبد الرازق، من خلال شاشتها في موسم رمضان 2021، مع مسلسلات mbc مصر ويشارك شريف سلامة، وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر في البطولة.

موعد عرض مسلسل لحم غزال حلقة 7

ويتم عرض حلقة 7 من مسلسل لحم غزال عبر شاشة “mbc مصر” في 8:00 مساء اليوم الإثنين، وتعاد لأول مره في الساعة 1:30 صباح غدا الثلاثاء، وللمرة الثانية في الساعة 2:00 عصر غدا الثلاثاء.

مسلسل لحم غزال

تعرض الحلقة السابعه من المسلسل عبر شاشة قناة دبي في 8:00 مساء اليوم الإثنين.

وتغني شيرين عبدالوهاب التتر الخاص بالمسلسل بمشاركة محمد رحيم، وبمشاركة الفنانة عارفة عبدالرسول، وشريف دسوقي ورحاب الجمل، ووليد فواز والفنان خالد محمود، وإيهاب فهمي وأحمد خليل.

 

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انتظام اعمال تلقي طلبات التصالح على مخالفات بالمراكز التكنولوجية في دمياط

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم سير العمل بالمركز التكنولوجى في القرى والمدن، وايضا…

39 دقيقة ago

هنا موقع بوابة محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ننشر اليكم في هذا المقال الحصول علي موقع بوابة محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم…

ساعة واحدة ago