موعد عرض مسلسل لحم غزال الحلقة 3 الثالثة بطولة الفنانة غادة عبد الرازق .. رمضان 2021

موعد عرض مسلسل لحم غزال الحلقة 3 الثالثة بطولة الفنانة غادة عبد الرازق .. رمضان 2021
مسلسل لحم غزال
https://www.sba7egypt.com/?p=457129
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يدخل مُسلسل لحم غزال السباق الرمضاني 2021 ويخوض حرب شرسة بين العديد من الاعمال الدرامية التي تجذب انظار المشاهدين ولكن في تلك المره يجذب المسلسل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهرون بين مُشيد بالعمل، ومُنتقد.

 

تُجسد الفنانة غادة عبد الرازق، دور غزال ضمن شخصية بعيدة عن طبيعتها الشخصية، حيث لفتت انظار المشاهدين في اولى حلقات عرض المسلسل، التي تدور احداثة داخل بيئة شعبية وتواجه فتاة العديد من الأزمات والخلافات بعد ان ترتفع قيمته ثروتها وتصبح من الاغنياء.

وتعرض قناة “mbc مصر” مسلسل لحم غزال، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2021،بين المسلسلات التي تعرضها “mbc مصر حيث تشارك في العمل الفنانه وفاء عامر، الفنان شريف سلامة، والفنان عمرو عبدالجليل.

مسلسل لحم غزال

مسلسل لحم غزال

موعد عرض مسلسل لحم غزال الحلقة 3

ويعرض مسلسل لحم غزال الحلقة 3 الثالثة، على “mbc مصر” في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم الخميس، والإعادة في تمام الساعة 1:30 صباح الجمعة، و2:00 عصر الجمعة.

ويعرض مسلسل لحم غزال الحلقة 3 الثالثة، عبر قناة دبي في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم الخميس.

المسلسل من تأليف إياد إبراهيم وبإخراج محمد أسامة، يشارك فيه الفنانه عارفة عبدالرسول، والفنان أحمد خليل، والفنانه رحاب الجمل، والفنان إيهاب فهمي،والفنان شريف دسوقي، والفنان خالد محمود والفنان وليد فواز.

وتطرب شيرين عبدالوهاب، المشاهدين في تتر المسلسل مع محمد رحيم وغادة عبدالرازق.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 والقنوات الناقلة وتوقيت الإعادة