موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 10 العاشرة للنجمة يسرا في سباق دراما رمضان 2021

موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 10 العاشرة للنجمة يسرا في سباق دراما رمضان 2021
مسلسل حرب أهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=459624
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نقدم اليوم الخميس موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 10 العاشرة للنجمة يسرا ويعد العمل الدرامي من بطولة الفنانه في سباق دراما رمضان 2021،  وتخوض يسرا  بهذا العمل الجديد منافسة شرسه وتستخوذ على الملايين من المشاهدات، حيث يتم انتاج العمل بالتعاون مع الشركة المتحدة والعدل جروب.

 

وتجسد “يسرا ” دور سيدة اعمال، في حرب أهلية وسط الدراما، حيث تجذب ملايين الجماهير حيث ظهرت الردود الايجابية على موافع التواصل وتدور الاحداث الخاصة بالمسلسل عن رواية درامية تجذب الانظار .

يسرا

يسرا

موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 10 العاشرة

تعرض شاشة قناة cbc  الحلقة 10 العاشرة من المسلسل في 7:45 مساء اليوم الخميس ، وتعاد في الساعة 12:45 صباح الجمعة ، ويعاد مرة ثانية في الساعة 9:15 صباح الجمعة، والساعه 7 مساء اليوم الخميس بتوقيت دبي. واعلنت يسرا سابقا عن استكمال تصوير المسلسل ليعرض في شهر رمضان ويدخل  السباق الرمضاني الحالي وتوقعت النجاح للعمل.

بمشاركة جميلة عوض وأروي جوده، وباسل خياط، ومحمود حجازي، وأروى جودة، ومروى الأزلى، ومايان السيد، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، وبرلتنى فؤاد في الموسم الرمضاني بهذا العمل مع الفنانه يسرا، بتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز

إقرأ أيضاً

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 .. موعد عرض مسلسل النمر على قناة أبوظبي في رمضان 2021