موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة الخامسة مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة الخامسة مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة
مسلسل اللى ملوش كبير
https://www.sba7egypt.com/?p=457976
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

موعد عرض مسلسل اللى مالوش كبير الحلقة الخامسة مسلسلات رمضان 2021 هو ما نوافيكم به من خلال مقالنا هذا حيث ان العديد من المشاهدين يبحثون عنه على محركات البحث وخاصة المحرك جوجل لمتابعة أحداث المسلسل اول بأول كما ننقل لكم ايضا القنوات الناقلة لمسلسل اللى مالوش كبير.

القنوات الناقلة لمسلسل اللى مالوش كبير

ونوفر لكم من خلال حديثنا هذا القنوات الناقلة لمسلسل اللى مالوش كبير بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي وخالد الصاوى وأحمد سعيد عبد الغنى ودنيا عبد العزيز وبدرية طلبة، ويتم عرض مسلسل اللى مالوش كبير على العديد من القنوات الفضائية طوال شهر رمضان المبارك وهى كالتالى:
اولا قناة سي بي سي cbc.
ثانيا قناة cbc دراما.
ثالثا قناة art حكايات.

موعد عرض مسلسل اللى مالوش كبير

ونوافيكم من خلال مقالنا هذا موعد عرض مسلسل اللى مالوش كبير الحلقة الخامسة والذي يعد واحدا من المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان 2021 وهذا ليتمكن المشاهدين من متابعة المسلسل ويكون موعد عرض مسلسل اللى مالوش كبير الحلقة الخامسة كالتالى:
اولا على قناة سي بي سي cbc: يعرض فى تمام الساعة 9:00 مساءا يوميا بتوقيت مصر وليبيا والسودان ويتم إعادته فى تمام الساعة 2:15 صباحا.

ثانيا على قناة cbc دراما: يعرض فى تمام الساعة 8:45 مساءا يوميا بتوقيت مصر وليبيا والسودان ويتم إعادته فى تمام الساعة 12:45 صباحا.

ثالثا قناة Art حكايات: يعرض فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل يوميا بتوقيت مصر وليبيا والسودان ويتم إعادته فى تمام الساعة 8:00 صباحا.

اقرأ ايضا

 

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير cbc دراما لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة الرابعة